عادوا للمنزل وذهب ميو لمنزله. كان يوما سعيدا للجميع ولم يعلموا ستنقلب تلك السعاده الى حزن.
انهى قولف الاجراءات وفي اليوم التالي عادوا للبستان وهم في قمه الفرح والسرور.
ومضى ذلك اليوم وهم يتجولون في البستان وقولف ينظف الارض ووالدته تتجول في المنزل وسامنثا تنظف المنزل عن الغبار. جاء جون وسلم ودخل جلس معهم وكان قولف يعمل في البستان ولم يراه. اكمل قولف العمل في البستان ودخل للمنزل وسلم عليهم وذهب نحو المطبخ ليشرب الماء. نادى عليه جون ان يجلس ليتحدثا ولكن رفض قولف وقال. كنت اعمل في البستان وملابسي متسخه فلا استطيع الجلوس، سأستحم اولا. سامنثا اين هي امي؟
سامنثا. في غرفتها لترتاح.
ذهب قولف لرؤيتها ثم ذهب ليستحم ولبس ملابسه في هذا الوقت اتصلت برتني عليهقولف. اهلا برتني
برتني. كل عام وانت بخير
ضحك قولف وقال. وانت بخير ولكن كيف علمتني؟
برتني. من اوراقك، ولكن لم كل هذا الحزن؟
قولف. انت اول من يقول هذا
خرج من الغرفه وهو يتحدث.... هل علي ان اكون غاضبا منه؟
برتني. اجل وانا سأوبخه لك ايضا
ضحك قولف وقال. سأنتظر النتيجه. وداعا.
اغلق الهاتف وذهب ليجلس مع جون واخته
جون. هل انت غاضب مني؟
قولف. لست غاضبا من احد.... كان سوء تفاهم فقط حدث وانتهى
جون. ماذا عن المطعم؟
قولف. المطعم لكم منذ وقت طويل ولكنني اخفيت هذا واردت ان تكون مفاجأة لكم ونحتفل بالنجاح للمطعم واقدم لكم الاوراق ولكن ما جرى غير كل شيء. الان سأمر لكم ان احتجتم للمساعده فقط او اكون زبونا عاديا كالاخرين.
بعد قليل رن هاتفه. نهض غولف واجاب اهلا برتني
برتني. انه بخيل، لا يريد ان يدفع
قولف ضاحكا. انتظري، سآتي الان واجعله يدفع مجبورا
ضحك قولف مع برتني واغلق الهاتف. خرج جون ليعود للمطعم وخرج قولف معه وذهب كل واحد بسيارته.
وصل قولف للمنزل وفتحت له برتني.
ليتهجم قولف ع ميو وهو يطلب منه ان يدفع والا عقابه سيكون شديدا.
ميو. لم اجرب من قبل اي عقاب
قولف. الليله سأعطيك اقسى عقاب ولكن ادفع الان ولا تتهرب
ميو. هل يجب علي ذلك؟
قولف. من دون تردد.
ميو. حسنا، سأفعل. دفع لها ميو وتركتهم وخرجت، اقترب قولف منه يقبله ببطء وهو يهمس له حتى اخبره انه عيد ميلاده اليوم. رفع ميو يديه ووضعها حول خصر قولف وهما يتبادلان القبل. ليرن هاتف غولف ويخرجه من جيبه ويلتفت عن ميو.
جاء ميو ووقف خلفه يقبله في رقبتهقولف. اهلا سامنثا، ما الامر؟
سامنثا ببكاء وصوت متقطع. اخ.. خي ان... ان امي امي هي
قولف بخوف وغضب. ماذا حدث؟ اين هي امي؟ أخبريني الان بسرعه.
لم يفهم قولف وانقطع الهاتف ليخرج مسرعا دون ان يجيب ع ميو الذي كان يتحدث معه. ذهب بسيارته مسرعا وهو يفكر في والدته.
بدل ميو ملابسه وخرج مسرعا خلفه ولكن لم يستطع اللحاق به. ليصادف حادثا في الطريق وهو مغلق بسبب الازدحام الشديد.
وصلت الاسعاف وتم نقل والدة قولف للمستشفى عندما وصل ميو للبستان كانت سيارة الاسعاف قد تحركت لينطلق خلفها معتقدا ان قولف معهم بينما برتني رأت سيارة ميو واعتقدت ان قولف معه. وصلا للمستشفى وقولف لم يظهر. بقي ميو مع سامنثا. اتصلت برتني ع ميو واخبرها ان والدة قولف في المستشفى وهو معهم ولكن قولف غير موجود وهاتفه مغلق.