6- اللقاء.

108 16 5
                                    

─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

ازدرد وويونغ رمقه حين تقدم نحو الفتاة التي استمر في التحديق بها منذ حطت عيناه عليها؛ كانت جميلة جدًا وابتسامتها ساحرة كما خُطف قلبه كلما رمشتْ عينيها.

هو كان مصرًا على الحصول على رقمها حين بدا أن يونهو مهتمٌ بها أيضًا وهذا جعله تنافسيًا أكثر. سأحصل على رقمها قبل أن يفعل هذا الطويل!

انتهى به الأمر متعثرًا أمام ييجي وصديقاتها ما جعله خجلًا من نفسه لكن لم يمنعه هذا من إتمام مهمته.

"هل.. يمكنني الحصول على رقمكِ؟" مسح وويونغ مؤخرة عنقه في حين توردت وجنتيه حين ناظرته ييجي وقد قهقهت الأخيرة قبل أن تهمس بشيء لصديقاتها جعل من إحداهن تناظرها بصدمة "هل أنتِ مجنونة؟"

صاحت هايجونغ بهمس حين اقترحت ييجي أن تجعل وويونغ يحضر أصدقائه لينضموا إليهم ويتسكعوا سويًا.

"لماذا؟ من الممتع أن نتعرف على أشخاص أكثر."

"أنا نوعًا ما موافقة، من المفترض أن نتحدث للناس منذ أننا في حفلة." وافقت نارا مما أربك هايجونغ، هي كانت أخر شخص توقعت منه أن يوافق ييجي؛ فنارا ليست ذلك الشخص الإجتماعي على عكس ييجي.

هل عدتُ بالزمن لبُعد خاطيء؟ من هذه الفتاة؟

نظرت هايجونغ لنارا صعودًا وهبوطًا والأخرى رفعت حاجبيها في تساؤل في حين غمزتْ ييجي لوويونغ قائلة "بالطبع، لكن ادع أصدقائكَ أيضًا. كلما زاد عددنا ازداد المرح، ألا تعتقد ذلك؟"

أرادت هايجونغ أن تلعن قدرها حين حدث وجلس يونهو أمامها، لماذا يجب أن يجلس ذلك الغبي أمامي من بين هؤلاء الثلاثة؟

دحرجتْ حدقتيها ثم أخذت رشفة من كأس البيرة بيدها حيث اندفع الشراب اللاذع لحلقها فجعدتْ ملامحها لكن سرعان ما انقلبت لأخرى راضية، هي لم تشرب منذ وقتٍ طويل فقد كانت مشغولة في عملها والإعتناء بسوبين.

هي أخذت قطعة من أجنحة الدجاج المتبلة ثم قضمتها وسرعان ما ابتسمت لطعمها الحلو والحار بجانب قرمشتها التي أرسلتها للنعيم.

"هل تحبين الدجاج؟" سألها سونغهوا حين لاحظ أنها تتناول قطعتها الثانية.

"أجل فهو لذيذ، من لا يحب الدجاج على أية حال؟" هزت هايجونغ كتفيها وكانت على وشك أخذ قضمة أخرى لكنها توقفت حين نظرت صديقتيها لها وكأنها ارتكبت إثمًا كبيرًا "ما الخطب؟"

"أنتِ عادة تأكلين قطعة واحدة أو لا تتناولين الدجاج أبدًا." علقت ييجي بينما أومأت نارا موافقة فتوقفت هايجونغ وأخفضت قطعة الدجاج. لقد نسيت أنني دائمًا أقوم بحمية.

20 Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن