17- غيرة.

85 12 4
                                    

─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

رمش طفل في السابعة من عمره بشعر بني مجعد وبعينين حادتين للشابين اللذين يتقدمان من الميتم. يده كانت تقبض على كف شقيقة الصغيرة الذي كان يملك على عكسه عينين واسعتين.

الأصغر كان يلعق مصاصته بينما يراقب الشابين لكن شخص أخر خرج من الميتم وقرفص بجانب الطفلين "مينغي، جونغهو، ما الذي تفعلانه بالخارج؟"

"سيد كيم، هل سيلعبان معنا؟" سأل الأصغر بعيون لامعة فابتسم هونغجونغ يبعثر خصلاته، هو مغرم بالأطفال وقد مر على وراثته لميتم ستار خمس سنوات اهتم فيها بالأطفال جيدا.

لقد قضى أغلب طفولته في مساعدة والده هنا وصادق أغلب الأطفال حينها "بالطبع يا جونغهو، ماذا تريد أن تلعب معهم؟"

"همم-" مط جونغهو شفاهه مفكرا في لعبة "هل يمكننا أن نلعب الغميضة؟"

"بالطبع، يمكننا اللعب مع الأخرين أيضا." رد هونغجونغ قبل أن ينهض حين وصل الشابين "لا بد أن سيد كانغ مشغول."

"والدي دوما مشغول، لا أذكر أخر مرة مكث فيها في البيت لما يزيد عن اليوم." قال يوسانغ ثم قرفص أمام الولدين "محبا مينغي وجونغهو، لقد أحضرت صديقي اليوم." أشار على سان الذي ابتسم لهما بوسع.

"هل سيلعب معنا، هيونغ؟" سأل جونغهو في حماس فأومأ يوسانغ.

"سأنادي الأخرين!" ركض الأصغر للداخل فسأل يوسانغ مجعد الشعر "كيف هي مدرستك الجديدة يا مينغي؟"

"إنها رائعة! لقد تعرفت على أصدقاء كثر!" ابتسم الولد بوسع متابعا "هيونغ، لقد قال السيد كيم أن أحدهم قادم اليوم!"

رفع يوسانغ رأسه لسيد كيم "هل هناك أحد قادم غيرنا يا هونغجونغ هيونغ؟" اعتبر يوسانغ هونغجونغ شقيقا له فهم أصدقاء لأن والده اعتاد على التبرع للميتم.

قد يتطوع هو وسان أحيانا هناك وهكذا تعرف هونغجونغ على الأخير.

"أوه، إنهم متطوعون من جامعتك. ها هم!" أشار هونغجونغ على مجموعة من الطلاب تقترب من الميتم.

نظر سان ويوسانغ لهم وتوسعت عيونهم حين أدركوا هويتهم وسرعان ما قهقه يوسانغ في استمتاع "يبدو أن حبيبتك هنا." ثم نكز سان الذي غطى ثغر الأخر بسرعة قبل أن يقول أي شيء محرج أخر أمام هونغجونغ.

لم يفهم الأخير مقصد يوسانغ لكن تركيزه تشتت حين سمع قهقهات الأطفال الذي خرجوا من المبنى.

"لقد سحبتنا هنا لأجل هذا؟" همس يونهو لوويونغ الذي أومأ لرفيقيه فهو وييجي لمحت إعلانا عن العمل التطوعي في هذا الميتم وقررت قضاء العطلة هناك مع الرفاق.

20 Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن