7- الحب من أول نظرة.

86 14 4
                                    

─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───

ما هو تعريف الحب من أول نظرة؟

هل هو حين تشعر بأن قلبكَ على وشك الإنفجار بمجرد أن ترى هذا الشخص؟ ماذا إذا رأيتَ شخصًا ما وفجأة أمطركَ التوتر وغلف الفراغ عقلكَ؟ هل يُعتبر هذا حبًا أيضًا؟

وفي كلتا الحالتين لم يتمكن سان من فهم معنى الحب من أول نظرة لأنه لم يجربه قط، لا يعرف إذا كان سيفهمه يومًا..

"سأخرج لبعض الوقت." أخبر سان صديقه يوسانغ الذي هز كتفيه كردٍ عليه كونه كان مشغولًا بالتحدث مع الفتيات المحيطات به.

لم يرغب سان بحضور الحفلة أبدًا لكن يوسانغ أجبره على ذلك، أراد أيضًا أن يلعن يوسانغ حين بدأت الفتيات في إزعاجه بأسئلتهن الكثيرة وكان واعيًا أنهن مهتمات بوجهه الوسيم فقط -وهو لا يتباهى بذلك- لكنهن استمررن في الإطراءات حتى ما عاد يطيقها.

وبينما هو في الخارج لمح قطة ضالة وسرعان ما نمت إبتسامة واسعة على وجهه حين جلس القرفصاء ماسحًا على أذنها من الخلف والتقط خرخرتها فهمس حين بدأت تمسح جسدها بقدمه "أنتِ لطيفة جدًا!"

لحظة السعادة التي دخلها قُوطعت بشيء طائر غامض حط على جبهته بقوة "أوتش!"

صاح في ألم وأدرا رأسه سريعًا للإتجاه الذي جاء منه هذا الشيء وسرعان ما ترآى له جسد امرأة -التي اتضح أنها هايجونغ- لكنه لم يتمكن من رؤية وجهها بوضوح بسبب الظلام فسأل بينما يشق طريقه نحوها "هل هذا عن قصد أو بدون قصد؟"

"عفوًا؟" سألت هايجونغ في حين دحرج الأخر عينيه في إنزعاج وطفق يشتكي بينما يشير للعلبة التي ركلتها للتو "لقد ركلتِ تلك العلبة نحوي."

"تشوي سان؟" هي ابتلعت رمقها حين رأت وجهه لكن سان عقد حاجبيه كون شخص غريب قابله للتو يعرف اسمه "كيف تعرفين اسمي؟"

وجهها بات واضحًا له واستطاع بوضوح رؤية حدقتيها الغزالتين ووجهها المنحوت.

"هاه؟" أدركت الأخرى أنهما غريبان ولم يتعرفا على بعضهما بعد رغم أنها مازالت متفاجئة من كونهما يعيشان في ذات المدينة.. مهلًا، هل ذهب لنفس جامعتي؟ هناك جامعة واحدة هنا لذا لا بد من ذلك لكن كيف لم أقابله من قبل؟

تتابعت الذكريات أمام هايجونغ وتذكرت أخيرًا أن ييجي قد تحدثت مرة عن الثنائي المشهور في جامعتهم.. سان ويوسانغ.

هي سخرت من نفسها حين أدركت أنها كانت مسحورة بيونهو حبها من أول نظرة بالرجوع لذلك الوقت ولم تهتم بسان ولا حتى يوسانغ لذا أسماؤهم لم تُحفر في ذاكرتها أبدًا.

20 Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن