🍁16_ هدوء ما قبل العاصفة 🍁

1.4K 110 87
                                    

انا اكرهك ساسكي ... "

استعت عيناه مما سمعه بينما شعر بكلماتها قد طعنته في قلبه، هو يعلم انها تكرهه لكنها اول مرة تصرح بذلك .

شعر بالحزن و الغضب ليضرب الباب بقوة جعل التي في الحمام تشهق بخوف .

" اخرجي بارادتك او سأكسر الباب فوق رأسك ساكورا "

بدأت تبكي بصوت مرتفع و هي تتراجع للخلف، هي تعلم انها جنت على نفسها لكنها اكتفت ... لم تعد تحتمل .

غطت عينيها بخوف عندما دفع الباب بقوة و دخل اليها ... كانت نظراته مرعبة ، كفيلة بأن تجعلها تتمنى لو لم تهتم حتى ...

" هل تعبثين معي الآن ... اخبريني ما مشكلتك و اللعنة " 

تراجعت للخلف بخوف اكبر حينما مد يده ليمسكها من ذراعها و يجذبها نحوه، بكت بقوة مما جعله يغضب اكثر .

" اصمتِ " قال بقسوة و هو يمسكها من ذراعيها و يضغط عليها بقوة .

حاول حبس بكائها بالضغط على شفتيها لكن عينيها تدمعان بشدة .

" اللعنة " لعن تحت انفاسه ليشدها نحوه و يعانقها، بينما هي تبكي بصوت مرتفع اكثر من السابق .

ربت على شعرها بحنية غير معهودة منه ، وقال بصوت منخفض" حسنا ... اهدئي انا لن أؤذيك "

اتسعت عينيها بصدمة لكلامه و لم تكد تستوعب الأمر حتى وجدت نفسها بين ذراعيه يحملها خارج الحمام.

نظرت نحو وجهه بعيونها المضببة بالدموع، لتجده ينظر لها كذلك، لم يقل اي منهما شيئا حتى وصل الى السرير ليجلسها و يجلس بجانبها ، ثم احاط وجهها بين يديه ينظر صوب عينيها .

لم تكن عينيه هذه المرة باردة او جافة او قاسية كالعادة، بل كانت تلمع بعاطفة. لم تدرك هي ماهية تلك العواطف لكنها متأكدة انها موجهة لها بشكل خاص.

" اريد ان افهم ... ما معنى تصرفك ذاك " قال بهدوء و هو يميل برأسه قليلا و عيناه تحتجزان عينيها .

" لماذا هناك رائحة عطر امرأة عالقة بملابسك ؟" .

نظر لها بعدم تصديق لبعض الوقت " ماذا ؟!"

" هل تخونني ؟؟"

اتسعت عيناه أكثر و هو ينظر لها بتعبير غريب بالنسبة لها، سرعان ما أزال ذلك التعبير الغريب من على وجهه و قال " لا أعلم كيف استنتجت ذالك لكني كنت عند الخالة كيوتشي و أظن انها رائحة عطرها "

في حب ابنة عمي [ ايتازومي. ساسوساكو]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن