رفعت رأسها عندما رأته يدخل و بيده صينية من الطعام، تراجعت للخلف بخوف " ساسكي ما الذي ستفعله "
نظر الى عينيها ليرى الخوف الشديد ...
جلس على حافة السرير ليقرب منها تلك الصينية " هيا كلي ... اعلم انك لم تأكلي شيء منذ الصباح "
ابتلعت ريقها و هي تبتعد " ما هذا "
نظر لها ببرود ممزوج بالسخرية " ما هو في رأيك ؟"
"هل هو مسموم ... هل تريد قتلي ؟" انزعج من كلامها و لكنه يعذرها فهي خائفة بسبب ما حصل .
اغضبه تصرفها حقا فأمسكها من ذراعها و قربها منها و قال بحدة امام وجهها " توقفي عن هذه التصرفات ... لو اردت قتلك لفعلت منذ ذلك اليوم حين وجدتك ثملة في نادي ليلي "
نظرت له و قالت مستفزة " تقصد عندما التقينا للمرة الثانية ... لا تنسى يا اوتشيها انني حينها كنت ما ازال عزباء يمكنني فعل ما اشاء ... و لا يحق لك التدخل ابدا في ماضي "
تمتم بسخرية قرب اذنها " عزباء ها ؟... منذ ذلك اليوم حين دخلت مكتب والدك صرت ملكا لي ... لا تخلطي الأمور عزيزتي "
ارتجفت شفتيها و احست انها ستبكي " اللعنة عليك ساسكي... منذ ظهرت في حياتي نسيت شيئا اسمه السعادة ... تبا لك "
قرص احدى وجنتيها بقوة و هو يقول بسخرية " هل عدنا لللعن مجددا سيدة اوتشيها ! ظننت اننا انتهينا من هذه القصة منذ اشهر !"
ابعدت يده لأنه آلمها و قالت من بين اسنانها " انا لا افهمك ابدا ... ما الذي تريده مني انا ؟.... لماذا انا ؟... لو لم تظهر في حياتي .. لكنت اعيش بسعادة في مكان ما الآن "
نزلت دموعها في قهر من حالتها " انت عديم الانسانية ... كيف ترضى ان تتزوج من امرأة لا تريدك "
نظر لها بطرف عينه و قال " ماذا تريدين الآن "
مسحت دموعها بيدها وهي تقول بشهقات " لقد اردت اشياء كثيرة حرمتني منها ... لقد اردت ان اكمل دراستي ... اردت ان استمتع مع اصدقائي ... اردت ان اسافر و امرح ... و ...و اردت ان اقع في الحب ... لقد حرمتني من هذا و اكثر "
نظر لها ببرود " تقعين في الحب ؟... و هل هذا مهم بالنسبة لك ؟"
نظرت له بسخط و قالت " بالطبع مهم ... لقد اردت ان اعيش قصة حب مثل صديقاتي ... اردت ان ارى نظرات الاهتمام في عيون من احبه و يحبني ... تماما مثل ناروتو و هيناتا ... اردت شخصا يبتسم لي و يساندني في مشاكلي و يخبرني انه لن يتخلى عني تماما مثل اينو و ساي ... اردت ان ينبض قلبي لشخص ما و اشعر بالأمان معه ... و ان نعيش حياتنا معا ... "
أنت تقرأ
في حب ابنة عمي [ ايتازومي. ساسوساكو]
Storie d'amoreتعود ايزومي بعد سنوات لبلدها الأم اليابان لتكتشف ان اباها قد وافق على تزويجها من ابن عمها الذي لم تكن تعرفه، و كان عليها الموافقة رغما عنها كي لا يمنعها من اكمال دراستها و يحول حياتها الى جحيم . في نفس الوقت تلتقي بزوجة أخ زوجها ساكورا لتكتشف ان الم...