🌺17_ ماضيها 🌺

1.7K 109 55
                                    

قبل أربع سنوات في جامعة السوربون بفرنسا .

تتمشى بخطوات واثقة هادئة كعادتها، انها اوتشيها ايزومي، احد اكثر الفتيات شعبية في تلك الجامعة، و العديد من الشباب هناك كانوا معجبين بها ، لكنها كالعادة لا تلقي أي لعنة للأمر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تتمشى بخطوات واثقة هادئة كعادتها، انها اوتشيها ايزومي، احد اكثر الفتيات شعبية في تلك الجامعة، و العديد من الشباب هناك كانوا معجبين بها ، لكنها كالعادة لا تلقي أي لعنة للأمر .

تمشي بلا مبالاة بينما مصاصة بنكهة الفراولة في فمها ، لم يكن احد يتجرأ على العبث معها ليس لكونها قوية جدا و لا كونها من احدى أغنى العائلات باليابان فحسب، بل ايضا كون ريكاردو ريس قد وضع عينيه عليها .

لنكون واضحين أكثر، منذ أربعة اشهر انتقل ريكاردو ريس الى هذه الجامعة، و كما كان معروفا فهو اتى من جامعة ووست كريس بشيكاكو .

جامعة فتيان الشوارع و العصابات كما هو معروف عنها في اليابان، ليس هذا فحسب بل كان هو الزعيم السابق لعصابات ووست كريس.

لكن تم انتزاع هذا اللقب منه و كاد يقتل على يد الزعيم الحالي ، و ما لم تكن تعلمه بطلتنا ان الزعيم الحالي هو ____ اوتشيها ايتاشي.

على كل حال هي لم تكن تخاف منه كما يفعل الآخرون، بل لم تكن تهتم حتى طالما يراقبها بعيدا فقط و لا يقترب منها ، تعلم انها جذابة و جميلة و كون هذا الوسيم الجديد يلاحقها بنظراته المعجبة دون ان يقترب منها يغذي غرورها الأنثوي الذي لا حدود له أكثر .

سارت بهدوء ناحية الكافيتيريا لتحصل على كوب قهوة مثلجة، هي تشعر بالتعب الشديد بعد الإمتحان الذي اجتازته منذ دقائق ، اللعنة ! لقد كان صعبا حقا حتى بالنسبة لجينات الأوتشيها خاصتها .

وصلت الى هناك لتحصل على طلبها بسرعة دفعت ثمنه لتلتفت بسرعة دون ان تنظر أمامها لكنها اصطدمت بأحدهم و انسكبت قهوتها على قميصه و من حظها الرائع كان هو نفسه ذلك الجانح ريكاردو ريس.

" اللعنة ألا ترى امامك ! "

لم تعلم من هو بعد هي فقط تصرفت بطريقتها المعتادة و لسانها السليط اوقعها في مشكلة عويصة هذه المرة، رفعت عينيها لعينيه الزرقاء، و اللعنة هو غاضب حتما، و كثيرا أيضا .

في حب ابنة عمي [ ايتازومي. ساسوساكو]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن