مرحبا متابعاتي العزيزات
كيف حالكم جميعا
ارجو انكم على ما يرام
البارت كله مقاطع للثنائي ساسوساكو، اهداء ل @Jiosaz ارجو ان ينال اعجابكن
الشرط : 70 تعليق
🌼🌼🌼🌼🌼
فتحت باب غرفتهما و هي تدعو في داخلها انه تأخر ...
مائن دخلت حتى اتسعت عيناها عندما رأته جالسا على السرير ينظر نحوها بنظرات قاتلة ...
احست بضربات قلبها تتسارع من الخوف ... تراجعت الى الخلف بتلقائية و على وجهها ملامح توتر و خوف حاولت اخفاءها ...
" س...ساسكي...انت ... عدت؟"
ابتسم بسخرية و هو يقف من مكانه و لا تزال النظرة الحادة في عينيه ... اخذ يتقدم نحوها و هالة باردة حوله ...
صفق بيديه و هو يبتسم ابتسامة لا تبشر بالخير " اهلا بعودتك سيدة اوتشيها !... ارجو انك استمتعت بيومك جيدا "
شهقت حينما امسك ذراعها بقوة و هو ينظر نحوها بنظرات مرعبة " سؤريك كيف تجرؤين و تخالفين اوامري "
"د...دعني...اترك يدي...آآآه! " شهقت اكثر عندما ضغط على ذراعها بقوة اكبر ...
امسك وجهها بيده الأخرى و جعلها تنظر ناحيته " لقد حذرتك من عصيان أوامري... يبدو انكي تحتاجين الى التأديب ساكورا !"
نظرت نحوه ساكورا محاولة التظاهر بالشجاعة " انت دائما ما تملي علي اوامرك اللعينة... افهم هذا اوتشيها ساسكي ... انا لست دميتك اتفهم ... لدي حريتي الخاصة انا ايضا "
ابتسم ابتسامة جانبية و هو يترك يدها " حريتك ؟ .... تشه... تعالي "
امسك معصمها و جرها خلفه بينما هي تحاول التحرر من يده ... وصل امام المكتب ليفتح الدرج المقفل بالمفتاح و يخرج منها و ثيقة ما ...
افلت يدها بقوة فوقعت على الارض جاثية امامه على ركبتيها بينما تمسك معصمها و تنظر نحوه بقهر ...
جلس القرفصاء امامها و رفع الوثيقة امام وجهها و قال ببرود " اخبريني ما هذا ... يا سيدة اوتشيها "
نظرت ساكورا نحو الوثيقة ببرود ثم اشاحت بوجهها ...
امسك فكرها و تكلم بحدة " اجيبي "
ارتجفت من صراخه فقالت بتوتر و تلعثم " انها...و..وثيقة...زواجنا "
ابتسم بجانبية ثم وضع يده خدها " احسنت ... و هذا توقيعك هنا اترينه ؟ ... منذ وقعت عليها ... صارت حياتك بين يدي اتفهمين ؟؟... لذلك... انسي شيئا اسمه حريتك الخاصة بعد الآن "
أنت تقرأ
في حب ابنة عمي [ ايتازومي. ساسوساكو]
Romansaتعود ايزومي بعد سنوات لبلدها الأم اليابان لتكتشف ان اباها قد وافق على تزويجها من ابن عمها الذي لم تكن تعرفه، و كان عليها الموافقة رغما عنها كي لا يمنعها من اكمال دراستها و يحول حياتها الى جحيم . في نفس الوقت تلتقي بزوجة أخ زوجها ساكورا لتكتشف ان الم...