🖤2_ قرار صادم 🖤

2.3K 141 89
                                    

.
.
.
.
.
.

الفصل الثاني ... ارجو ان تستمتعوا جميعا و تتفاعلوا مع الفصل

قراءة ممتعة للجميع

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

اومأت له ايزومي باستغراب بينما توتر كل من شيسوي و رودي ووالدتها سايا ... نظرت نحوهم لتجدهم بحالة التوتر تلك لتوقن ان هناك امر مزعجا بالتأكيد في انتظارها.

بعد ان انتهت ايزومي من شرب الشاي ... ذهبت الى مكتب والدها، ووجده جالسا يعمل على حاسوبه .

" اجلسي "

جلست في المقعد المقابل له و قالت ببرود " اهو الأمر الذي جعلك تطلب عودتي "

كاغامي " اجل ... انت تعرفين ان اخي و عائلته سيأتون لزيارتنا غدا صحيح ؟"

ايزومي بينما تكثف يديها " اجل ... "

نهض كاغامي ثم سار باتجاه النافذة الكبيرة و نظر باتجاه الحديقة بينما يشبك يديه خلف ظهره " حسنا ... (ثم استدار نحو ايزومي ) ... اخي فوجاكو يريد خطبتك لابنه ايتاشي و انا واقفة على ذلك لذلك سيأتون لخطبتك رسميا  "

اتسعت عيناها ثم سرعان ما بدأت بالضحك بهستيرية " ابي ... صدقني ههههههه المزاح هههههه لا يناسبك "

كاغامي بصرامة " ايزومي انا لا امزح !"

وقفت ايزومي و هي تكثف يديها " و انا ارفض .... انا لست موافقة على هاذا الزواج "

لم تشعر إلا بيده التي صفعتها لتسقط على الأرض، قال كاغامي بغضب " ستتزوجينه  شئت ام ابيت يا ايزومي "

امتلأت عيناها بالدموع و صرخت " مستحيل ... انا لا اسمح لك بالتحكم في حياتي ... "

كاغامي بصرامة " هاذا لمصلحتك يا ايزومي ... و ان لم توافقي فسأمنعك من اكمال دراستك "

نظرت نحوه ايزومي بصدمة " ماذا تقول ؟؟"

دلك كاغامي جبينه بقلة حيلة " ايزومي ... هاذا لمصلحتك ... لا تحرجيني امام اخي ... و لا تقلقي ايتاشي شاب محترم و هو صديق اخيكي المقرب كما تعلمين ... لقد حان الوقت لتتزوجي و تأسسي عائلتك الخاصة ... و ابن اخي مناسب لك تماما "

امتلات عيناها بالدموع الساخنة ثم بدأت تنزل على خديها ... نظرت الى والدها بغضب " لن اسامحك "

قالت ذلك ثم خرجت من مكتبه و هي تبكي لتصادف اخاها و رودي ووالدتها سايا ينظرون نحوها بحزن ..

في حب ابنة عمي [ ايتازومي. ساسوساكو]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن