" ان تثِق فِي شخصًا مَا وَ تَمنحهُ ايسَرَك بكُل سهُوله ، هَذهِ تُعد حمَاقَه كُبري فِي حَق نفسَك ، كَالأعمَي انتَ ، مُنساق ورَاء رغبَات قلبَك دُون التفكِير فِي حَالهُ بعد حِين"
أنهي تَايهيُونغ كتابة تِلك العباره المُثيره فِي مُذكراته تزامُنًا مع نِداء جُونغكُوك لهُ.
- انت ايُها الأحمَق !! ، هَل سأُنظف تِلكَ الغُرفه اللعينَه وحدِي ؟؟ انهَا بالكَاد تحتاج شهرَان للتنظِيف يا انت !!
أردف تايهيُونغ لهُ بحنق.
- اخبرتك انني آتي يا رأس الغُراب ، هل لا تسمع ؟!
شَهقَ جونغكوك بدراميه.
- انا رأس الغُراب !!! ، و ماذا تكُون انت ان كنت انا رأس الغراب يا رأس الببغاء المتوفي !!
ناظرهُ تايهيُونغ بملل قائلًا لهُ.
- سآتي أخي العزيز ، أقسم لك سآتي.
ناظرهُ المعني بغضب تاركًا الغُرفه ذاهبًا للخارج.
نظر تايهيُونغ لمُذكراتهُ بحُب مُضيفًا تارِيخ اليوم
- 23 / 12 / 1725
ترك تايهيُونغ مُذكراته اسفل سريرهُ الخشبي البسيط ذاهبًا للخارج لمُساعدة جونغكوك في ترتيب الغُرفه التي و بلا شك ، سينتهي تنظيفها بعد شهران بالفعل.
-----------
الساعَه : الثانية عشر مُنتصف الليل
المكان : الأرجُوحه ، أمام منزل عائله جونغ
--------
تجلس فتاه في العقد الثاني من عمرها ، تُجهش بالبُكاء و خُصلات شعرها البُني القاتِم تتناثر و تتبعثر علي وجهها الأبيض الجميل ، المُزين بنمشٍ بسيط علي وجنتيها و حُمره لطيفه بفعل الهواء البارد و بُكائَها بالطبع.
-------
وكز خفيف علي كتف جونغكوك جعل منهُ ينتبه الي تايهيُونغ الجالس بجانبه.
_ هِاي ، انتَ.
- مَاذا؟؟
- لا بأس بالسير قليلًا مع مُشاهدة النجُوم ، أليس كذلك ؟؟
- حسنًا تايهيُونغ، ارتدي حذائك و سآتي معك.
- ياي انت الطف اخ علي الإطلاق.
ناظرهُ جونغكوك بسخريه قائِلًا:
- في الصباح رأس الغراب و الآن الطف اخ علي الإطلاق ، حسنًا.
ضحك المعني بخفه قائِلًا:
- جونغكوكي كنت امزح حقًا.
- جونغكوكي و امزح ؟؟ ، في مؤخرتي.
ناظره تايهيُونغ بملل قائِلًا :
أنت تقرأ
𝟏𝟎𝟎𝟑.
Romance- أحببتك بشكل غير قَانُونِي. - لا تجعل لعنتك تُوهمك بأنك تستطيع منعي عن إيڤِيلين نهائيًا. - فلتحترق قوَانين القريه ، انا اُحبك. - 1003 - ماذا يعني هذا تايهيُونغ؟ - مازلت اشتاق اليك ، حتي و انا معك. - ثماني و عشرون حرفًا و أربعة آلاف سنةٍ من لُغة ال...