يُفطر قلبي..
انني وعدتك وعدًا قاسيًا بالرحيلِ و لم اشأ تنفيذه ، و لكنني نفذته غصبًا.ان وداعنا كان قاسيًا باردًا ، مليئًا بالنظرات القاسيه منكَ.
انني أضعتُكَ بالطريقِ ، تركتك كما لو انني أود ذلكَ ، و
لكن ان أقسمت لكَ بجمِيع الاديانِ السماويه انني لمْ اشأ ذلكَ.انني كُنت الجَاني و المجنِي عليهِ.
انني يَا وتِين قلبِي ، كُنت انا الشرِيك المؤذي .. و لكنني لم استحق تلك الكلماتِ و النظرات.
انني كُنت اُجاهد في عدم قطع حبل القدر الأحمرِ بيننَا ، و لكنكَ بكُل سهولةِ دعستهُ قاطِعًا إيَّاه.
انني أراك بِثنَايَا الطريقِ و نتبادل أشباحِ الابتساماتِ فقط.
انني أصبحت قلبًا مُنفطر و عقلًا ضائِع و روحٌ ارهقتها الايام.
بهدوءٍ و ابتسامه خفيفه يضع تايهيُونغ آخر لمساتهِ فِي مُذكراتهِ و بالطبع تارِيخ اليوم.
1725/12/28.
رتَّبَ تايهيُونغ غُرفتهِ و هو يُدندن ببعض الألحان ، يبدو مِزاجِه جَيد اليَومِ.
لا بأس ببعض الطعام وحدهِ ، علاقتهُ بالفعل توترت كثيرًا مع اخاهِ بعد آخر شِجار لهُما ، أصبح تايهيُونغ لا يري جونغكوك الا نادرًا ، و عندما يراه تكُون سيدة الموقِف هي ابتسامه خفيفه تُرّسَم علي ثغريهِمَا ، تايهيُونغ لا يعلم اين يذهب جونغكوك طيلة النهار ، كذلك اين يبيت طوال الليل ، علاقتهِمَا أصبحت مُشتته كثيرًا بالفعل.
قد خططَ تايهيُونغ اصطحاب إيڤِيلين لمطعمٍ وسطَ القريه يُقدم بعض المأكولات البحريه الطازِجَه ، إيڤِيلين تُحبها بالفعل.
ارتدي سُترةً بُنية اللون معَ بِنطَال بُني رمَادِي او مَا يُسمي بالبيج ، كذلك صفف شعرهِ للوراءْ ، حذاء بُني اللون و انتهي.
هوَ لم يُخبر إيڤِيلين بالفعل ، سيُفاجئها بالذهاب لمنزلها.
أغلق بَاب منزلهُ ثم انطلق للحي المُجَاوِر تحديدًا منزل عائلة جونغ.
طرق ثلاثة طرقات خفيفه علي باب المنزل منتظرًا الجوَاب.
دقيقه ، دقيقتان .. لا يُوجد جوَاب !!.
طرق مرتين و كان سيطرق الثالثه علي وجه إيڤِيلين ، و لكن لحُسن الحظ انها ابتعدت قبل أن يتم حفر علامه زرقاء علي جبينها.
ضَحِكَت بهدُوءٍ و سمحت لهُ بالدخُول.
نظر لهَا تايهيُونغ بغرَابه ، ذَلِكَ ليس طبعها بالفعل .. هوَ يشعُر بالتغيُر تجاهها.
تقدم قليلًا حتي يدفنها بين احضانهِ و علي غير العاده و المتوقع ظلت إيڤِيلين سَاكِنَه ، كَانت توَد لو تُغرِق نفسها بين احضانهِ و البُكاء بكثره حتي نفَاذ دمُوعها ، و لكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السُفن .. او لنقُل بشكلٍ أدق ، لا تأتي الرياح بما لا يودهُ الإله او بعكس تدابيرهُ.
أنت تقرأ
𝟏𝟎𝟎𝟑.
Romance- أحببتك بشكل غير قَانُونِي. - لا تجعل لعنتك تُوهمك بأنك تستطيع منعي عن إيڤِيلين نهائيًا. - فلتحترق قوَانين القريه ، انا اُحبك. - 1003 - ماذا يعني هذا تايهيُونغ؟ - مازلت اشتاق اليك ، حتي و انا معك. - ثماني و عشرون حرفًا و أربعة آلاف سنةٍ من لُغة ال...