Chapter Three

43 8 17
                                    


" الاُرجوحه تايهيُونغ ارجوك ارجوك "

اردفت إيڤِيلين بتذمر طفولي تجاه ذلك الواقف امامه بملل ، هو لا يحب الملاهي بالفعل !!.

" حسنًا إيڤِي ، هيا للأرجوحه "

ابتسم تايهيُونغ بخفه ذاهبًا لشراء تذكره لركوب تلك اللعبه تاركًا الأخري مصدومه .. لقد نعتها للتو بِ إيڤِي !!.

كم راقَ لهَا ذلك الاختصار لمُسمَاها ، كان جميل من فمهِ.

" هل ستظلين واقفه هنا بحقٍ !! ، لقد حجزت التذاكر بالفعل !!. "

انتبهت الأخري من صدمتها لتركض اليه بخفه مناظرتًا إيَّاه بابتسامه طفوليه لتشبك كفها بخاصته راكضتًا الي اللُعبه.

جلست إيڤِيلين علي الارجوحه أمام تايهيُونغ ليُمسك الآخر بذراعيّ الارجوحه يهُزهُما بهدُوء لتُناظره إيڤِيلين بابتسامه جميله لتشُق ابتسامه خفيفه ثغر تايهيُونغ.

ترك تايهيُونغ ذراعيّ الاُرجُوحَه ليُحاوط جسد الجالسه بهدوء ناثرًا انفاسهِ علي عنقها جاعلًا من جسدها يقشعر بقوه.

قبل جانب عنقها بخفه ليُناظرها بابتسامه خفيفه.

رمشت الأخري بصدمه و توتر.

" ت تايهيُونغ ، هيا بنا ، لقد مللت من الملاهي ".

" بالطبع يا عيناه "

نبض قلبها بقوه ، ليست معتاده علي مثل تلك المشاعر او حتي الكلمات الذي يردف بها بدون علمه انه يجعل من قلبها ينصهر بالمعنى الحرفي .. إيڤِيلين لم تواعد قبلًا .. كذلك تايهيُونغ ، لسبب معين سنعرفه مع الوقت.

حاوطها تايهيُونغ من خصرها ضامًا إيَّاها اليه ليُقبل رأسها بحنان .. هي تروقهُ بشكلٍ غريب بحق !!.

ناظرتهُ بابتسامه متوتره بينما تبتلع ريقها باستمرار .. و لا ننسي بالطبع تورد وجنتيها.

ابتسم تايهيُونغ ليتقدم عنها سامحًا لها بالهدوء قليلًا بينما الأخري قد استنشقت الهواء بكميه كبيره لتوازيه في السير ببطئ.

" لدي مفاجأه لكِ ".

EV:

هذا حقًا ..! ، قلبي ليس مُستعد لصدمات اخري بالفعل ، يكفي قبلاتِهِ و عناقهُ الدائِم لي .. و لكن .. لا يجوز هذا ، لا يجوز أن اُحبه لا يجب ..

End pov.

" يااا ، اين ذهبتي حقًا !! "

ناظرته إيڤِيلين من شرودها و اجابته بابتسامه خفيفه.

" لا شيء .. فقط متحمسه للمفاجأه "

" اذًا هيا للمطعم الذي بجانب منزلي ، تعرفينه بالتأكيد "

" نعم ، و من لا يعرفه .. انه مطعم كيم هان الشهير بالمغفل الصغير "

ضحكت إيڤِيلين في نهاية جملتها.

𝟏𝟎𝟎𝟑.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن