يُفحمني الإشتياق ، يقطع اوتارَ قلبي بكل هدوء و كأنه يمتلك كُلّ الوقت لفعل هذا ، كَقطعه مِن جمرٍ مُشتعل وُضعت علي حديدٍ صلبٍ فَجعلتهُ ينصهِر مُستسلمًا لواقع الحياه.1725/12/31
إنها السادسه صباحًا ، اليوم هو ليلة رأس السنه الجديدةِ بالفعل ، لا يدري تايهيُونغ هل سيكونَ مُحقًا بما يفعل؟ ، ام ستكُون خطوه مُتهوره تؤدي بهِ الي السقوطِ مِن هاوية الحياه؟.
كَالعاده ، جونغكوك ليس بالمنزل و لا يتحدث معهُ حتي ، هوَ يكاد ان يراهْ بالفعل !.
اعدَّ بعضَ الكيمبَاب بالفعل و جلس بهدوءٍ يأكل ، هدوءًا ظاهريًا فقط ، لكن بداخل عقلهِ حرب مُشتعله يُنازع جنُودها من أجل البقاء ، و لكن كَعادة البشر ، مُنذُ نزولَ آدمَ علي تِلك الأرضِ ، و البقَاء للأقوي و الأذكي ، اما الضعيف؟ ، فَحالهِ كحَال الحشرات المُختبئه في جحورِها خوفًا مِن دعسها تحتَ قدم بشرٍ لا يُبالي.
و مَاذا بعد؟ ، هل سنظِل هَكذا؟ ، ام ستقذف بِنا الحياةِ الي محطةً اُخري ؟
بعد الكثِير و الكثِير من إجهاد عقلهِ بالتفكير ، هوَ قد قرَّر .. حسنًا لا بأس بالذهاب لحَاكِم القريه أليس كذلك؟ ، لا بأس ، فَكُل ما هوَ مكتُوب مُقدر.
ارتدي تايهيُونغ بنطالًا اسود و قميصًا كحَالهِ و لا بأس بحذاءٍ مثلهُم.
قد صفَّفَ شعرهِ الي الوراء حيثُ اعطتهُ جاذبيه طَاغيه لا تُناسب اليومَ ابدًا.
اغلقَ باب المنزل و القي نظرةً اخيره علي منزل إيڤ مُتنهدًا بحسرةٍ ، هوَ فقط يُحبها.
اخذتهُ قدماه الي حيثُ محطة القِطار ، اشتري تذكرةً و ذهب لمقعدٍ بجَانب النَافذه ، لعلهُ ينفذ مِن تِلك الحياه و يشعُر بالرَّاحه قليلًا.
بائِس أليس كذلك؟ ، و هل توَد منهُ ان يكُون مَرِحًا مُبتسمًا شاعِرًا بالأملِ و الأنتصار ؟ ، بينما هوَ أقل ما يُقال عنهُ انهُ مُنكسرًا إنكسار اُم فقدت طِفلها بعد تعب تِسعة اشهُرٍ بهِ ، أليس مُؤلمًا ؟.
قد وَضع رأسهِ علي النافذه شاردًا بما ينتظره ، أسينجُو؟ ، ام ستقذِف بهِ الريَاح الي حيثُ مكَان هوَ حتي لا يود تخيُله ، هوَ فقط .. يُرِيدُها ، يُرِيدُ إيڤِيلين ، يَود الشعُور بلَمسه مِن انامِلها الرقِيقه النَاعمه علي وجهِهِ المُتجعده ثنَاياه بفضلِ القلقِ و الخوَف ، احيانًا قَد تعصِف بكَ الحياه فِي مهَب الرِيح فَتذهَب و تجِيء بشقاءٍ ، كَمثلِ الفراشةِ عندما يحِين وقت وفَاتها ، فَتُصارع لأجلِ البقَاء ، و لَكن لا تأتي الريَاح بما تشتهِي السُفن.
اغمض عيناها و ذَهب فِي سُباتٍ عمِيق ، أيقظهِ ارتطَام رأسهِ بالنَافِذه بِسبب وصُول القِطَار المَحطه الاُخري.
استنشقَ الهَوَاء بهدوءٍ ، مَعدته تُؤلمه بِسبب قَلقِه المُعتاد
" لا بأس تايهيُونغ ، تشجع قليلًا "
أنت تقرأ
𝟏𝟎𝟎𝟑.
عاطفية- أحببتك بشكل غير قَانُونِي. - لا تجعل لعنتك تُوهمك بأنك تستطيع منعي عن إيڤِيلين نهائيًا. - فلتحترق قوَانين القريه ، انا اُحبك. - 1003 - ماذا يعني هذا تايهيُونغ؟ - مازلت اشتاق اليك ، حتي و انا معك. - ثماني و عشرون حرفًا و أربعة آلاف سنةٍ من لُغة ال...