الماضي 1

5.2K 67 2
                                    


في سنة 2008 ..

اسيل : (بملامح صدمه وخوف ) ماما ؟ ..
ليلى : ها ي ماما شفيك! .
اسيل : عمي اليوم .. سوا  شي مو كويس ..
ليلى : (باهتمام) علميني طيب ايش سوا
اسيل : بس هو قال اذا قلتي لاحد بابا بيضربني !
ليلى : ( تجلّس اسيل جنبها ) لا حبيبتي بابا مستحيل يضربك م عليك لا تخافين علميني وش سوا !؟
اسيل : .. قال تعالي معي اعطيك هدايا نجاحك ولما دخلت قفل الباب ...........)

بعد 4 سنوات " 2012

اسيل : ( تدخل البيت ودمها يفور من العصبيه) بابا كم مره اقولك لا تخلي عمي ياخذني من المدرسه!! عندنا سواق وامي موجوده !
ناهض : ( بدون م يرفع نظره لها ) السواق كان برا تبيني اخليك بالمدرسة يعني بعدين شفيها لو خذاك عمك!؟
اسيل : اقدر ارجع باي طريقه! مره ثانيه لا ترسل هالوصخ حتى لو اني باخر الدنيا .
ناهض :  ( يناظرها وعاقد حاجبه ) وش قصدك م قفلنا ع الموضوع من زمان و حذرتك معد تفتحينه !؟
اسيل : حذرتني ايه لكن م حذرت اخوك الوصخ م يقرب مني مره ثانيه ( مشت لغرفتها بسرعه وقفلت الباب بقوه )

" ف نفس اليوم وقت العشاء "
اسيل : ماما وينها من الظهر م شفتها !
ناهض : امك معزومه طلعت وانتي نايمه م ودك تروحين عند بنات عمك مابي اخليك لحالك لاني بطلع !؟
اسيل : عادي مو لحالي في السواق والخدامه وعندي اختبار اصلا .
ناهض : بكيفك بس لا تفتحين الباب لاحد ( قام من الطاوله وهو يتحلطم)

" بعد ساعتين "

"اسيل فاتحه اللابتوب ورافعه صوت الاغاني فجاه الا تسمع صوت احد يدق باب غرقها"

(تفتح الباب بتأفف و وتنصدم باللي واقف قدام الباب)

اسيل : كـ كيف دخلت ! ( تصرخ باعلى صوت ) مينااااا !
.... : (يسكر فمها بيدها ويدخل الغرفه) اللي تنادينها هي اللي دخلتني بعدين وش كنتي متوقعه بعد اللي سويتيه امشيها لك !

اسيل ؛ ( تستجمع قوتها وتاخذ المشرط اللي كان ع الكمدينه
) قرب مني خطوه وصدقني م راح اتردد ثانيه وحده !!
..... : يلا تفضلي ي بنت ناهض اتحداك تسوينها م راح اتحرك من مكاني ..

( اسيل تركض للباب وبحكم معرفته فيها كان متاكد انها م راح تهاجمه و وكانت نيتها تنحاش ، وقف قدام الباب بحجمه العريض اللي كان ضعفها مرتين ومسك ايدها اللي فيها المشرط)

..... : يلا اطعنيني توك كنتي تهددين وم راح تتردين ( سحب المشرط من يدها وقفل الباب )
( اسيل تتراجع بخطواتها لورا و كانت تحس نبضات قلبها مسموعه من الخوف وقلة الحيله قررت انها تصرخ باعلى صوتها كآخر حل ..)

(بعد ثواني قدر يكتم اخر صرخه لها واخر امل لها )
......: افتحي فمك مره ثانيه وراح اقطع احبالك الصوتيه ..

بذرة سيئه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن