الفصل السادس (6)|| مشاعر

114 10 8
                                    



انتفضت روزي بخفة ، لتبتعد عن تاي ، ناظرها الآخر باستغراب ، في محاولة لفهم سبب تجاهلها إياه ، .نظرت إليه لتتجه إلى الداخل ...

لمح تاي هاتفها ، ليحمله ليس عادته التجسس على خصوصيات ، ولكن ما لفت انتباهه هو تلك الرسالة ، من الرقم المجهول ،لم يكلف نفسه عناء قراءة مضمون الرسالة ، لأن كل شئ بات واضحا ...

"أين كنت ؟ ،روزي "

أردفت السيدة بارك ، لتجلس روزي بجانب والدتها و شقيقتيها ، لتبتسم للسيدة كيم ، بادلتها الأخرى ، ليدخل تاي و يتجه إلى والده و السيد بارك ...

"و ها هو ذا رجلنا قد أتى "

أردف السيد بارك ،  ليتقدم تاي ناحيته و يحيه ، جلس تاي بعيدا عنهما ، بينما الاثنان يتبادلون أطراف الحديث ، نصف ساعة قد مرت بالفعل ...

بينما روزي مع النساء ، أخذت ترمي بنظرها على ذلك الجسد البعيد عن الرجال ، لتجده ينظر إليها ، لكن بنظرات باردة ، نفت الأخرى برأسها ، لتعود إلى الواقع ...

تنهد تاي بهدوء ، لينهض و يتجه إلى منتصف القاعة ، انتبه الجميع له  ، ليناظر روزي  و يردف ...

"منذ اللحظة التي رأيتك فيها ، توقف الزمن بالنسبة لي .
و لا أخفي عنك أنني قد أحببتك و أريد إكمال ما تبقى من نفس معك  بارك تشايونغ ، هل تقبلين بي كزوج لك ؟ "


أردف تاي ، تحت صدمة روزي ، شعرت بالفراشات تحوم حولها ، يا له من طلب جرئ  ، ماذا سيكون ردها ؟ ...

كان الهدوء سيد الموقف ، الجميع في صدد انتظار ما هو رد روزي ، هل سترفضه ؟ ، هل ستقبل طلبه ؟ ، كانت السيد بارك على وشك الرد ، ليشير لها بارك بالتريث ، فهذا مستقبل ابنتها ...

بينما ركزت روزي على ملامح تاي ، أبقى تاي نظره منصبا عليه ، كأنه يخبرها شئ ، دقائق معدودة و الجميع في حالة ترقب ، لترد روزي ...

"أقدر هذا ، لكن أحتاج إلى فترة لكي افكر"

تحدثت روزي ، ليومئ الحاضرون بالموافقة ، فالزواج ليس لعبة كما يظن الجميع ...

~بعد يومين~

•شركة كيم•

" هل أنت واع لما قلته ؟ ، رأيت رسالتها و طلبت الزواج منها في تلك اللحظة "

تحدث جيمين بتفاجئ ، ليناظره تاي منزلا قلمه ، اعتدل في جلسته و أردف قائلا...

" ألم أخبرك ، روزي لي سواء برغبتها أو لا ، لست لطيفا لأن تفلت من يدي "

تحدث تاي بهدوء ، ليومئ جيمين بتفهم ، بينما سرح تاي في دوامة من الأفكار ...

~منزل بارك~

"لم أعلم انه بهذه الجرأة ؟"

تمتمت روزي ، تناظر لنفسها امام المرأة ، لتضع القليل من أحمر الشفاه ، حملت حقيبتها لتنزل الدرج و تقابل والدتها ...

"لدي موعد مع جيسو، سأتأخر "

أردفت روزي بهدوء ، ترتدي حذائها ، لتقابلها والدتها ، اعتدلت روزي في وقفتها و حل الصمت بين الاثنتين ...

"تاي مختلف عن هان ، عليك بالتفكير جيدا "

تحدثت السيدة بارك ، لتسير بجانب ابنتها ، تنهدت روزي و خرجت من المنزل ، لتسير إلى المقهى ...

~في المقهى ~

دفعت روزي الباب ، لتلوح لها جيسو ، اتجهت ناحيتها ، أنزلت حقيبتها و جلست ، تقدم النادل منهما ، ليسجل طلبهما و يرحل ...

" أهلا بعودتك "

تحدثت روزي بابتسامة ، تخرج هاتفها و تضعه على الطاولة ، لتخرج جيسو علبة مغلفة و تقدمها ...

"كما وعدتك ، هذه هديتك "

~بعد ساعتين~

"الحديث ممتع للغاية ، لكن ما الأمر الطارئ الذي تريدين التحدث عنه؟ "

أردفت جيسو مرتشفة من كأس العصير ، لتناظرها روزي و تنزل الملعقة ...

"حسنا ، أحدهم طلب يدي "

تكلمت روزي بعدم اهتمام ، ناظرتها جيسو باهتمام ، لتسمع بقية الكلام ...

" بالرغم من هدوئه ، إلا أنه صعب المراس"

أردقت روزي بهدوء ، مناظرة الجالسة أمامها ، أنزلت جيسو الكأس ، مناظرة صديقتها ، لتردف قائلة ...

"ألا تعتقدين أنه وقع في حبك؟ "

🆃︎🅾︎...🅱︎🅴︎...🅲︎🅾︎🅽︎🆃︎🅸︎🅽︎🆄︎🅴︎🅳︎...

مساءكم😌❤️
😌أقدم لكم الفصل السادس ، 🤭الأحداث بدأت تأخذ منحنى آخر ...
🤭شاركوني توقعاتكم ، ارائكم حول : السرد ، الشخصيات ....
💕💕أحبكم

#شِتَاءُ_دَافِئ||KTH ❄️❤️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant