| منزل بارك |"أين روزي ؟ ، ألم تريها ؟! "
أردفت السيدة بارك مناظرة ابنتيها ، أنزلت فانسي هاتفها ، لتشير إلى الغرفة و عادت إلى التصفح ...
بقيت فانسي شاردة ، حين فتحت الباب ، دخلت روزي بسرعة دون النظر إلى أحد ، و قد توجهت إلى غرفتها ...
أما بالنسبة لروزي ، فقد ذهبت مسرعة إلى غرفتها ، استلقت على السرير ، لتنهض بسرعة إلى المرآة ، مناظرة تلك العلامة على رقبتها ...
✩ 𝐹𝐿𝐴𝑆𝐻...𝐵𝐴𝐶𝐾✩
أغلقت روزي الخط ، لتتصفح صندوق رسائلها ، و كان أول خانة تنقر عليها هي خانة هان ، توترت بخفة لتقرأ الرسائل ، لتقرأ آخر رسالة التي كانت رد تاي ، و فوقها بقليل رسالة هان ...
وهذا ما يفسر طلب تاي يدها ، مما يعني ، أن تاي اكتشف السر الذي تخفيه ، توترت الأخرى ماذا ستفعل ، كيف تواجهه ، كانت تفكر في عدة احتمالات ...
قاطع حبل أفكارها ، توقف سيارة تاي ، لينزل منها الآخر ، شعرت الأخرى بهالة البرود تحيط به ، لأول مرة تشعر أنها اقترفت ذنبا ، لكن هي لم تحبه وهذا أمر مفروغ منه ...
تقدم تاي ناحية روزي ، التي استقبلته ببرود كالمعتاد ، تنهد الآخر ليقف أمامها ، بينما هي اكتفت بالنظر فقط ...
"هناك بعض الامور تحتاج إلى تفسير ، الا تعتقدين هذا ؟"
تحدث تاي بهدوء ، بينما نظرت روزي له بخوف شديد ، كلامه هذا ما هو دليل قاطع على اكتشافه الحقيقة ...
" هل نستطيع التحدث في السيارة ؟ "
أردفت روزي بهدوء ، ليناظرها تاي هو يحتاج إلى التفسير و المماطلة هكذا ، تفقده صبره و قد يقدم على فعل طائش ...
ابتعد الآخر متجها إلى سيارته ، ليفتح بابها نظرت له روزي ، لتقترب و تصعد ، أغلق الباب ليلحقها الآخر و يصعد ، أغلق الباب و بدأ في القيادة ...
"أنا أستمع "
همهم تاي بهدوء ، بينما الأخرى تريد كسب بعض الوقت ، نظرت روزي عبر الزجاج ، التجاهل أحسن حل ، لكن الوضع متوتر و لا تعرف طباع تاي ، فقد ينفجر في أي لحظة ...
"هل تستطيع التوقف عند البحر ؟ "
تحدثت روزي بهدوء ، بينما اكتفى تاي بالصمت ، عم جو الصمت بين الإثنين ، الأولى متوترة و خائفة من ردة فعل الآخر و الثاني يريد معرفة الحقيقة ...
•
•
•~بعد نصف ساعة ~
أوقف تاي السيارة أمام البحر ، مناظرا الجالسة بجانبه ، اكتفت الأخرى بالصمت ، بينما تنظر أمامها ، أرجع تاي كرسيه للخلف ، في انتظار أي إجابة ...
VOUS LISEZ
#شِتَاءُ_دَافِئ||KTH ❄️❤️
Storie d'amoreيقول أحدهم : "الحب أقوى المشاعر ، لا يمكن السيطرة عليه ، فهو بحد ذاته جامح ، فإذا وقع الإنسان في الحب ، ازداد جموحا " ••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• بين العقل و القلب معارك دامية ، شرسة الخاسر الوحيد هو الجسد... ماذا...