الفصل السابع (7 ) : ذكرى من ماضي

132 11 6
                                    

"لماذا لم تخبرني أننا في كوريا ؟ "

تحدث الشاب ، بعدما أخرج قارورة ماء من آلة البيع ، بينما الثاني يستند عليها في انتظار سيارة أجرة لتمر ...

"إذا ، هل أستطيع سؤالك؟"

تكلم المدعو مارك ، بينما يناظر الواقف أمامه ، انتبه له الثاني ، ليغلق القارورة ...

" أحدهم يهدد عشي ، وعلي حمايته"

فسر المدعو هان ، ليفتح هاتفه و يقرأ فحوى تلك الرسالة و يضغط على هاتفه بقوة ...

~شركة كيم ~

"الا تعتقد أنك تدخلت ؟ ، أدرك غضبك ، لكن علي التحلي بالصبر ،  "

تحدث جيمين ، مناظرا الواقف امامه ، على ما يبدو أن شئ قد حدث  و قد أخبره تاي ، بينما الثاني يقرأ الملفات ، لينزلها و يردف قائلا...

" عن أي صبر تتحدث ؟ ، في المقابل أرجح انها سترفض طلب زواجي بحجة لا مشاعر لها ناحيتي "

انفجر تاي ، ليمرر أصابعه على طول شعره ، ناظره جيمين ليمرر له كأس ماء ، لعله يهدأ ...

"حسنا ، ما كان جوابك على رسائل هان ؟ ..."

أردف جيمين  متسائلا ، يعلم طباع صديقه جيدا ، خاصة في هذه المواقف ...

                🅕︎🅛︎🅐︎🅢︎🅗︎...🅑︎🅐︎🅒︎🅚︎...

جلس تاي على الكرسي ، أخذا هاتف روزي ، بعد دخولها نسيت هاتفها و كان بصدد إرجاعه لها ، لكن تلك الرسالة استوقفته...

ليبدأ في قراءة الرسائل ، وهنا اتضح كل شئ بالنسبة له  ، لماذا تعامله ببرودة  ، ولماذا ترددت في  قبول طلبه ، بينما شرد تاي في أفكاره...

رن الهاتف معلنا عن وصول رسالة ، استيقظ من شروده ، ليرى من المرسل ، على ما يبدو أن المدعو هان قد استيقظ من سباته ...

" سأعود خلال يومين ، انتظريني روزي 💕"

"يمكنك البقاء كما تشاء ، روزي أصبح لها رجل يهتم بها ، لا أن يتركها ، و أيضا شكرا لك فلولاك لما تقابلت بها ، في المرة القادمة التي سنتقابل  ، ذكرني أن أشكرك .
                                مع تحياتي: ڤي"

                 🅔︎🅝︎🅓︎ ...🅕︎🅛︎🅐︎🅢︎🅗︎ ...

~بعد ساعتين~

"أهذه هي الشقة ؟ "

نظر هان إلى مارك ، ليتنهد مارك حاملا الحقائب،
بينما اكتفى هان بالمراقبة ، حقا تلك الرسالة خدشت كبريائه ، ويبدو صاحبها صعب التعامل حقا ...

"أتفكر حقا في التعامل معه ؟ ، انا لا أنصحك "

تحدث مارك ، يناظر الواقف أمامه ، ليرمي له حقيبة ، تفاجئ هان ليمسكها و يسير قاصدا الشقة ...

"أتفكر حقا في الظهور مجددا ، هذا سيخلق مشكلة ، خاصة أنك شخص غير مرغوب به "

فسر مارك ، مناظرا المستلقي ، ضحك هان بخفة ، ليستقيم و يلتفت إلى صديقه ...

" حتى إن كنت شخصا غير مرغوب ، فلا أحد سينكر انني انا و روزي كنا على علاقة ، أليس كذلك ؟ ، سيقولون انها تزوجت لتتخطى حبها الأول "

تحدث هان  لينهض من مكانه ، أمسك سترته ليتجه ناحية الباب ، التفت إلى صديقه الذي بادره الشك ...

"لا تقلق ، سأذهب لإلقاء التحية و سأعود ..."


~في الشركة~

"سيد كيم ، هناك شخص يرغب في مقابلتك "

تحدثت السكرتيرة ، بينما قدمت فنجان القهوة و بعض الملفات ، ناظرها تاي باستغراب ، ليفكر قليلا ، من الذي قد يطلبه الآن ...

"حسنا ، ليدخل ..."

أردف تاي بهدوء ، اومئت الأخرى بتفهم ، لتخرج من المكتب ، بينما بقي تاي يفكر ، من قد يحضر في وقت مثل هذا ، خاصة أن جيمين قد غادر ، و لم تمض دقائق ، إلا ان سمع صوت الباب يفتح ...

تغيرت ملامح تاي من هادئة إلى أخرى حادة ، بينما الآخر أخذ يتفحص بعينيه المكان ، دون اعتبار ان شخص يقف أمامه ...

"هل تتعمد تجاهلي في وسط مكتبي ؟ "

أردف تاي بهدوء ، ليضحك هان بخفة ، لينفي  بيديه و يخرج هاتفه ، مشيرا إلى الرسالة ...

"أنت صاحبها ، أليس كذلك ؟ "

تحدث هان ، بينما لم يقترب خطوة لأنه على علم تام ، خطوة واحدة و ستكون أسنانه بين يديه ، تجاهل تاي قوله ، ليرتشف فنجان قهوته ، هل تعرض توه لتجاهل...

"في المرة المقبلة ، عليك أخذ موعد و الإلتزام بالقواعد ، خاصة في مكتبي "

أردف تاي بهدوء ، لينهض من كرسيه قاصدا الباب ، ليفتح الباب بهدوء ، لم يكلف نفسه عناء النظر في وجه هان ،  شد الآخر على قبضته ليخرج محافظا على ماء وجهه ...

"متعجرف ، مجنون"

تمتم هان بينما يسير خارجا ، تحت نظرات العمال ، بينما رئيسهم اكتفى بمراقبته ، لو كان خارج الشركة ، لأذاقه المر فهناك سمعة عليه الحفاظ عليه ...

|في المقهى|

"حسنا ، جيسو ، علي الرحيل "

تحدثت روزي ، لتنهض هي الأولى ، اومئت لها جيز ، لتخرج من المقهى ، ليرن هاتفها، استغربت من المتصل ، تنهدت بخفة لأن ببساطة تعرفت على صاحب الرقم ، لترد ...

" أهلا تايهيونغ ، هل من خطب ؟ "

تحدثت روزي ، بينما تلوح لصديقتها خارج الزجاج ، أخذت تسير بهدوء ، لا تعلم سبب اتصاله وعلى الأرجح أنه يتصل بدون سبب ...

"هل أنت متفرغة؟ "

تكلم تاي بهدوء ،  استغربت الأخرى من نبرته ، تنهدت بهدوء ، همهم الآخر ينتظر جوابا منها ، استيقظت من شرودها ...

" حسنا ، مواقفة "

🅣︎🅞︎...🅑︎🅔︎...🅒︎🅞︎🅝︎🅣︎🅘︎🅝︎🅤︎🅔︎🅓︎ ...

😍بارت جديد ، وأحداث جديدة
👀 على ما يبدو أن شخصية جديدة قد أتت
👀انطباعكم عن شخصية هان ؟!
🤔شاركوني آرائكم في الأحداث القادمة

#شِتَاءُ_دَافِئ||KTH ❄️❤️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant