الفصل الثاني(2)|| لقاء ثم موعد

197 16 3
                                    


                  
             ~شركة كيم~           

دخل تايهيونغ إلى الشركة ، لينحني العاملين له ، فتحباب مكتبه لتدخل بعده إيمي ، والتي تكون سكرتيره ...

"صباحك سيد كيم ، هذه قهوتك ، وهذا جدول عمل الأسبوع "

تحدثت بابتسامة ، مع تزامن انزالها لفنجان القهوة ، بعض الأوراق ، أمسك تاي الفنجان و ارتشف منه ليردف قائلا...

"لا تحسب يوم الثلاثاء ، أريده أن يكون خاليا "

تحدث تاي ، بينما يناظر الجدول ليرفع نظره ناحية إيمي ،  التي اومئت بتفهم ، لتخرج من المكتب و يدخل بعدها جيمين ....

تقدم جيمين ناحية الكرسي ، ليجلس و يقابل تاي ، يريد معرفة التفاصيل وماذا حدث في العشاء ...

"سأخبر والدك عن تهربك من العمل ، هل من جديد؟"

تحدث جيمين ، لينقر على المكتب ، ناظره تاي لينزل الأوراق و يرتشف من الفنجان...

"سأخرج في موعد  بعد يومين "

تكلم تاي بهدوء ، لينزل الفنجان ، ويفتح حاسوبه لمراجعة البيانات ، استفهم جيمين ، ما الذي يقصده بقوله ؟ ...

"حسنا ،  هذا تقدم ملحوظ ، لكن من المحظوظة ؟"

أردف جيمين ، ليحمل الأوراق ويراجعها ، جيمين وتاي صديقان منذ الجامعة ، وقد توطدت صداقتهما بعد ذلك ، وبعد تقاعد والد تاي ، اول من وظفه معه ، كان جيمين ...

"إنها روزي "

نطق تاي ، بينما يحرك أصابعه على لوحة الحاسوب ، ليقابله صمت من جيمين ، رفع بصره مستفسرا عن سبب الهدوء ...

"هذا غريب ، أقنعتها بالخروج  معك، علي أن اهنئك ..."

تحدث جيمين ، لينزل الأوراق ويناظر تايهيونغ ، يبدو أنه عشاء ملفت للإنتباه ، وعليه اخباره بالتفاصيل ...

تنهد تاي ، ليغلق شاشة الحاسوب ، و يكمل فنجان القهوة ، ليتكئ على ذراع الكرسي ...

"من أين تريد أن ابدأ؟"

أردف تايهيونغ ، ليحمل القلم و يلاعبه مجددا ، عادة قديمة و مميزة لشخص مثله ...

𝖥𝖫𝖠𝖲𝖧 ••••𝖡𝖠𝖢𝖪••••

يجلس بهدوء ، ليحمل الهاتف و يتصفح الأخبار ، الجلوس وحيد دون رفيق ممل ، لو إصطحب معه جيمين ، ربما يقلل وحدته ...

ينقل أنظاره إلى الصور المعلقة على الجدار ، وما جذب نظره هي تلك الشقراء ، نهض من مكانه ليتفحص ملامحها عن قرب ،  كانت مميزة بحق ...

عاد إلى أدراجه ، البقاء وحيدا ممل لو إصطحب معه جيمين كان أفضل ، خرج الأربعة من قاعة الطعام ، نحو غرفة الجلوس ، ليجلس السيد بارك وكيم بجانب تاي ، والسيدة بارك و كيم على الجانب الآخر ...

#شِتَاءُ_دَافِئ||KTH ❄️❤️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant