~بعد نصف ساعة~فتحت إيلي باب الغرفة ، لتلحظ ذلك الجسد الممدد ، وبجانبه الحقيبة ، من الواضح أنها غفت دون ان تعي ...
فتحت روزي عينيها ، لتستقيم فجأة و تمسد رقبتها الوضعية التي نامت فيها غير صحية و لا مناسبة ، فقط غفت و رأسها مستند على السرير ...
" أشعر بالصداع ، أتذهبين إلى الصيدلية ؟ "
نبست إيلي مستلقية على السرير بجانب روزي ، نهضت روزي من السرير ، بينما إيلي بقيت مكانها ...
"ماذا حدث ؟ ، لا تبدين بخير ؟ "
نطقت إيلي بهدوء ، في محاولة عدم التحدث بصوت عال ، فهذا سيؤثر على ألم رأسها ، إكتفت روزي بالصمت ، لتأخذ حقيبتها و تخرج من الغرفة ...
نزلت روزي إلى الأسفل ، لتقابلها السيدة بارك ، بحثت بعينيها عن إيلي ، بينما روزي تبحث عن حذائها ، إستوقفتها السيدة بارك متسائلة ...
"هل رأيتِ إيلي؟ "
أردفت السيدة بارك ، مناظرة الواقفة أمامها ، إنتبهت روزي على كلام أمها ، لتلتفت بعد أن وجدت حذائها ...
"هي في الغرفة ، سأخرج لأبتاع لها مسكن للصداع"
بررت روزي ، لتنزل الحقيبة و ترتدي الحذاء ، لاحظت السيدة بارك هدوء ابنتها غير المعتاد ، فأيقنت أن شئ قد حدث ...
•
•
•"تاي! أيها المجنون ! ، ماذا فعلت ؟! "
صاح جيمين ، ليبعد تاي الهاتف و يناظر الطريق أمامه ، بسبب صراخ صديقه كاد أن يفتعل حادثا ، ركن السيارة على الجانب و أمسك الهاتف ...
"هلا أخفضتَ صوتك؟ ، لقد ثقبتَ طبل أذني "
هسهس تاي ، يمرر أصابعه على خصل شعره ، يحاول ضبط أعصابه المتلفة ، على الطرف الآخر تنهد جيمين على فعلة صديقه ، يعلم بطيشه لكن ليس إلى حد التقبيل ...
"أين اختفيت؟"
نبس جيمين ، ليعود تاي إلى وعيه ، نظر أمامه و هو يفكر في عدة إحتمالات ، بفعلته هذه هو يفرض نفسه عليها وهي ترفضه ، فما الحل يا ترى؟!...
أرجع رأسه للوراء الحل المتبقى هو الزواج ، لكن كيف سيقنعها بهذه الفكرة ، هي تماطل حتى ترى عيبا حتى ترفضه ، و بالفعل قد وجدت الفرصة ...
•
•
•~عند هان و مارك ~
" أيمكنك الذهاب إلى الصيدلية ؟ "
تحدث مارك بامتعاض ، يستلقي على الأريكة ، ناظره هان باستغراب ، ليضع الكأس جانبا و يشير له ...
"ما الخطب ؟ "
أردف هان بقلق ، ليغمض مارك عينيه و يسند ذراعه على رأسه ، لاحظ هان وجود بقعة بنفسجية على مرفق صديقه ، ويبدو أنها تزداد مع كل عمل يقوم به ...
VOUS LISEZ
#شِتَاءُ_دَافِئ||KTH ❄️❤️
Romanceيقول أحدهم : "الحب أقوى المشاعر ، لا يمكن السيطرة عليه ، فهو بحد ذاته جامح ، فإذا وقع الإنسان في الحب ، ازداد جموحا " ••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• بين العقل و القلب معارك دامية ، شرسة الخاسر الوحيد هو الجسد... ماذا...