chapter 1 : اَلْبِدَايَةُ

2.9K 217 70
                                    

~ اَلْبِدَايَةُ ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



~ اَلْبِدَايَةُ ~

" بِبطْء ، أَدرَكت أنَّ حُبَّك كان خالدًا "

بَدأَت هَذِه اَلقِصة بِطريقة أو بِأخْرى فِي القصْر اَلقدِيم اَلكبِير لِجَدي اَلذِي كان مُخْتبِئًا بِعمْق بَيْن الغابة اللَّامتناهية خَارِج سِيول قليلا .

مِثْل كُلِّ أُسبُوع ، قَررَت أن أَزُور قَصْر جِدِّيٌّ اَلذِي كان يقع فِي الغابة السَّاحرة .

لِسوء اَلحَظ تَعرضَت عَامِلة التَّنْظيف الخاصَّة بِهم لِحادث وَهذَا هُو السَّبب فِي أَننِي قَررَت مُسَاعدَة جَدتِي بدلا مِن ذَلِك وَتنظِيف بَعْض أَجزَاء القصْر اَلقدِيم اَلذِي لََا يَزَال جميلا .

بَعْد أن أَمضَيت اليوْم كُلُّه مَعهُم فِي فَترَة مَا بَعْد الظُّهْر ، قَررَت الدُّخول إِلى غُرفَة اَلفَن الفاتنة بِجَدي حَيْث أَمضَى نِصْف حَياتِه فِي إِنشَاء قَطْع فَنيَّة سِحْريَّة .

كَانَت جُدْران اَلغُرفة مُغَطاة بِقماشه ، وَتحكِي كُلُّ لَوحَة قِصَّة مُختلفَة عن مَسقَط رأْسنَا مُنْذ أَكثَر مِن 200 عامٍ .

أَثنَاء نَشأَتِي ، كان والدَاي يجْعلني دائمًا أَبقَى فِي مَنزِل جِدِّيٍّ خِلَال اَلعُطلة الصَّيْفيَّة بِسَبب جَدولِهم المزْدحم والْوَقْتِ اَلذِي تَطلبُه أعْمالنَا العائليَّة ، لَكننِي لَم أَشكُو أبدًا لِأنَّ البقَاء دَاخِل هَذِه الغابة السِّحْريَّة كان رَغبَة لِكلِّ فَتَاة صَغِيرَة حَلمَت ذات مَرَّة بِأن تَكُون أَمِيرَة .

كُنْت أَقضِي مُعظَم الأيَّام دَاخِل غُرفَة اَلفَن الخاصَّة بِجَدي . أَحبَبت أن أضع كُرْسِيا بِجانِبه بيْنمَا كان يَعمَل على لَوْحاته .

لَقد أمْضيْنَا ساعات طَوِيلَة معًا حَيْث عَلمَنِي عن اَلفَن وَهُو سِرُّ إِحيَاء أَعمَق مُخَيلتِك فِي الحيَاة ، وغمْس الفرْشاة فِي رُوحك ورسْم طبيعَتك فِي رُسوماتك .

اِبْتسَمتْ شَائِبة بيْنمَا كُنْت أَقُوم بِتنْظِيف الفجوات بَيْن كُلِّ لَوحَة مُعَلقَة على الحائط عِنْدمَا فَجأَة لَفْت اِنْتباهي شَيْء لَم أره مِن قِبل .

Destiny Plate | K.T.Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن