إن حب شخص ما يعني رؤيته كما قصده الله".
دٍوٌسِتٌوٌيَفُسِکْيَ.
_______________________
"اكمل طعامك، سيروس.. او هل تريد ان
يتدحرج رأسك ك رأس امك؟"
" نِ.. نِ.. نِعم""يَبدو آنکْ لَن تعيش في هذا القصر
سأرسلك لجدك في سان بيدروسولا""کمآ تشآء آبي"
.
.
كانت هذه بداية ظهور الطاغي سيروس وينسكي.. آلعالم. گ آلُجنْة و لكنه مظلم، سفك دِمآء و طُغآء گلهم منْ شيَم آلُعآئلُآت آلُگبْرى في روسيآ
لُگنْ لُيَتنْهي هاذا البطش اختارت العيش على الكنيسة، و تحريم كل مايدل على البطش.هاذا مازاد الطين بلة، فقد رفضت عائلة وينسكي هاذا و قامت بدحرجت رؤوس كبار العائلات في المكان المقدس الملقب بالكنيسة.
استسلم الدوق وينسكي للكنيسة و اصبح تابعا لها.
هذا الإستسلام لم يدم طويلا فالإبن هو المثال المستقبلي للأب.فلاديمير وينسكي الطاغي الرافض للديانة و عدم ايمانه بالكنيسة و لكنه في الأخير استسلم لها بعد وقوعه في الحب و كرس حياته من اجل من تسمى بالقديسة فأمن بكل ماتؤمن به في سبيل رضاها.
و في النهاية خانته و قتلته لتنحر عنقها بعده و تنطق بكلماتها الأخيرة.
"اذا كانت هذه نهاية حبك لي، فلنمت معا"
لقبت هذه المرأة الظالمة بالقديسة و ذلك لأنها انهت سلالة وينسكي.
کانت مخطئة فالوريث الشرعي للدوقية كان مخبئ في سان بيدرو سولا لا يزال موجودا.
كان فتى ذو 15 عاما و لكنه يبدو كرجل غاض العديد من المعارك.کان جده دانييل هندروس و هو اب والدته التي قتلت على يد زوجها بعدما حاولت اقناعه بترك سيروس معهم فقام بنحرها امام ابنها و اجبره على اكمال طعامه و دمائها ملطخة على اكله..
کرهه جده كرها مقيت اتخذه ك سبب لموت ابنته العزيزة فعذبه عذابا مميت اراه الحياة كالجحيم.
کان يقوم بجلده كل يوم بحجة المشاغبة.
كان يجبره على قتل الحيوانات بيداه و تعذيبه ليصبح رجلا .نِعٌمً!.. هّذِآ مًآ آصّبًحً عٌلَيَهّ سِيَريَوٌسِ وٌيَنِسِکْيَ
آصّبًحً طِآغُيَةّ.بعد مرور 4 سنوات من الحادثة
_________________________________
صّـوٌتٌ غنائي عذب"هّـلَ تٌـعٌلَمً أّلَقُدٍيِّسِـةّ بًکْ؟"
YOU ARE READING
THE EPIC OF LOVE | مَلحَمةُ العِشقْ
Romanceالقدر• هل تظنين يمكنك الهروب من قدرك؟ قدرك لكِ و انتِ لهْ• لكن بطريقة غير عادية• امتزج القدر مع الجريمة• و الحب مع الإنتقام• مثير للشفقة• فالدم يغسل بالدم• من انتقم من اجل شخص سينتقم احدا من اجل ا...