Cнαρτєя 7

274 2 0
                                    

انتهى إحساس الغضب وبدأ إحساس الانتقام بلا رحمة.
________________________________
فتحت عيناي المقابلة للسقف ابيض مزخرف الذهبي.
وجهت عيناي نحو المكان.. غرفة نوم فاخرة.. استدير ببطئ نحو الجهة الثانية من السرير، يقابلني وجهه الملائكي.
لم اصدق نفسي لوهلة.. بل ظننته حلم.
تأملته حتى فتح عيناه ببطئ، عيناه السودوتان اللمعتان، ابتسم بخفة مردفا"صباح الخير صغيرتي"
فمت بهز يدي نحو وجهه.. تلامسة اناملي بخده.
"هل اعجبت بي؟"
نظرت له بعدم فهم حتى استوعبت وضعي.. انا في سرير مع سيروس.. في غرفة فاخرة.. ماذا حدث بحق الجحيم.
فتحت فمي مطلقة صرخة إلا بتقيده لي رافعا جسده فوق جسدي واضعا يده على فمي لكبح صرختي.
كانت دموعي متناثرة ساقطة على يده.
أطلق صوت طالبا مني الصمت"اهدئي.. لم يحدث شيئ بل انا من قمت بإنقاذك"
انتبهت لكتفه المضمد و الدماء المكبدة عليها.
"بسببك اصبت بطلقة رصاص.. من انت بحق الجحيم"
بعدما انهيت صرختي و تخبطي كالمجنونة استسلمت.
نزع يده عن فمي.
"ماذا حدث؟.. و لماذا انا هنا؟"
"انت لا تتذكرين"
بلغت الصمت لأنني حقا لا اتذكر.
flashing back:
فتحت الباب لأجد امامي سيروس ساقطا نحوي بحضنه الذي يكاد يخنقي.
ابتعدت عنه "ماذا تفعل؟.. ألم اقل لك انني لا اريد العمل لديك و انهيت علاقتي معك"
"لا يمكنك الهرب مني ماريا.. انتي لي"
"تبدو ثملا"
"قليلا.. او ربما"
قاطع حديثنا صوت رصاص موجه نحونا.
مسكني سيروس من يدي مختبئ وراء الباب.. اخرج سلاحه طالقا رصاص على الطرف الأخر.
كان يحدث الأمر بسرعة لم يتسنى لي الوقت كيف اتحدث.
لحسن الحظ كان ليوناردو قادما كي يواسيني لكنت ميتة انا و سيروس.
كان مستغربا من صوت الرصاص.. اسرع بالإتصال برجاله.
بعد حوالي 3 دقائق اقيمت مجزرة الرصاص المتناثر في كل مكان ملامسا الصندوق، لقد نسيته تماما.
سقط الصندوق ارضا اثر الضغط مكشفا مافي داخله.
رأس اختي ميشا الباهت مدلا على الموت قبل وقت شبه طويل مقابلا لي.
من تلك اللحظة فقدت وعيي.
Flashing back end.
روى لي سيروس لكن لو ليوناردو لا كنا اموات .
كما انه يحقق عن اولئك الرجال و من طرف من.
بينما كان يتكلم انا كنت مفصلة عن الواقع شبه منصدمة عن الحدث او بالأحرى عن رأس اختي.
مرت الأيام و انا لازت في حالة صدمة لا اكل و لا اشرب إلا عندما يغضب علي سيروس.
كان معي في كل تلك الأيام حتى انه نام معي عندما طلبت منه ذلك بسبب الكوابيس المتكررة.
عرفت ايضا ممات والدي كما قد تم الإعلان عن نهاية نسل عائلة ليونيد.
كان كل ذلك مخطط من قبل ألكسندر غريشن.
الصديق الذي وثقت فيها و غدرني.. الذي هربني كي لا اتزوج بالطاغية من اجل تمام خطته.
لو تم الزواج لا قام زوجي السابق بإنقاذ عائلتي قبل بداية.
لقد ندمت على افعال و على تعرضي لغسيل مخ.
بعدما عرفت كل ما فعله ألكسندر بعائلتي تسائلت لماذا قد فعل هاذا.
بعد اشهر من تحقيق ليوناردو عن الأمر وجد ان ام ألكسندر ماريا ماتت بعد هروبها في ليلة زفافها مثلما فعلت و لكن تم الإمساك بها تعرضت للطقوس التطهير و ماتت بعد ظروف غامضة لم يتم التحقيق فيها بحجة انه غضب الرب.
"الرب لا يقتل و لكنه يغفر"
واعدت نفسي ان انتقم منه من اجل ابي الذي احبني و لكنني زدت عن الحدود بسبب تحريض ألكسندر و كذبه عن ابي في كل شيئ.. و اختي ميشا المسكينة التي كانت بالنسبة لي امي الثانية برغم فرق السن قررت انني سأنتقم من اجل عائلة ليونيد و سأعود لروسيا ك إلزبيث ليونيد الدوقة الجديدة و زعيمة مافيا الروسية الخاصة بجدي الذي دمرها ابي من اجل الديانة و مكانته الكدرائية.
في الشهور التي تلي المجزرة بدأت بالتخطيط و كشف كل نقاط المرتبطة بألكسندر بدون نسيان مساعدة سيروس و ليوناردو لي.
اشتد هوس سيروس نحوي.. ربما اعتبره حب لكنني لا اعلم.. دائما ما يغازلني بجمله الفريدة.
"شفتيك كالنبيذ الفاخر يصعب الوصول إليه لكنني سأحصل عليه" كلماته تحرجني بل تجعلني واقعة له تماما.
"عندما انظر لعيناك اضيع عن الواقع اقتل كل مايؤذيك" فأكثر من مرة طلب مني ان يحضر لي رأس ألكسندر نفيت الأمر بكله لأنني اريده قتلي بيدي لكي اريه الجنة الجحيمية.
تغيرت شخصيتي كثيرا من افضل للأسوء.
كنت فتاة عادية خجولة لايمكنها حمل سلاح إلى إمرأة لا تسكت عن حقها تقتل كل مايعترض طريقها و زعمية مافيا.
ارى جحيمي عندما اتذكر نفسي القديمة اللطيفة
"جنتي هي قتلك"
غيرت من شكلي الخارجي كي لا يتم التعرف.. قمت بصباغة شعري جاعلة منه أسود كسواد الليل و طوله الذي زاد مني جمالا، لم اقم بتغيير لون عيناي بالعدسات لأنه شيئ ربما غير مهم، اصبحت ملامحي اكثر نضجا مبرزة شفتاي الشبه متوردة و عيناي الحادة.. بشرتي البيضاء.
تطورت حياتي بل صرت غنية اندمجت في الأعمال الغير القانونية كممارسة سلطة سيروس اما في روسيا فقد قام ليوناردو بنشر المافيا الروسية التي استرجعتها و قد قام بتطويرها اكثر حتى انني لم اكن معه، هو شخص موثوق حقا،اكتشفت ايضا ان سيروس زعيم مافيا السوداء الإيطالية و ليس فقط رجل أعمال و ليوناردو ايضا زعيم مافيا براتفا روسية كنت متفاجئة بكون زعيم مافيا إيطاليا و اخر روسيا اصدقاء.
كل الفضل لهما.
روسيا/موسكو
كان كبير عائلة سويرزا في اجتماع مع باقي العائلات عن المافيا روسية و من قد يكون زعيمها.
مردف"المافيا الروسية، عائدة للدوقية ليونيد أسسها الجد الأكبر لهذه العائلة مخالفا كل القوانين تم القضاء عليها بطرف حفيده الذي وصل العائلة بالكنيسة و الكاتدرائية مباشرة و هو رسلان ليونيد مخلفا بنتان توفتا ماتتان بأسباب مجهولة و الآن بعدما انتهى نسل عائلة ليونيد ظهرت فجأة هذه المافيا بزعيم مجهول"
بدأت أصوات قادة العوائل تزداد دهشتا بينما ألكسندر غريشن جالسا بأريحية.
"من قد يكون؟"
بث اسم المافيا في قلوبهم الرهبة.
Месть الإنتقام
"تصرف بروح الإنتقام"
اقيمت سلسلة جرائم بشعة زادت من سمعة و سلطة المافيا.

روما/إيطاليا
حوطني بيده على خصري يعتصره رافعا يداي مكبلا إياهما بيده الثانية ملصقا جسده بجسدي.
انفاسه الثقيلة الحارة تجبرني الضياع فيها حاولت الإبتعاد عنه فنحن لم نصل لتلك الدرجة بل حافظت على مسافة بيننا فقد قمت بضربه اكثر من مره بكف كرد غير فعلي لكنه زاد تلك اللمسات كعقاب.
قدم وجهه من وجهي انفاسنا تنسجم حتى ينخفض برأسه نحو رقبتي دافنا إياه فيِّ.
وزع قبلات كثيرة على مستوى رقبتي مظهرا علامة شبه زرقاء دليل على الملكية بينما يده تعتصر خصري يجعل من فستاني القصير يكاد ينقطع كي تتسلل نحو اسفلي ممسكا بفخذي معتصرا اياه حتى يتوجه نحو نقطة اعمق..
صرخت به قائلة"توقف.. "برغم من صوت تأهأهي، ابعد يده عني و رأسه كذلك، لكنه لايزال مكبلا يداي،
" لقد جعلتني مدمنا على ملامستك"
نظر نحوي بنظرة اكاد وصفها بالباردة.
أطبق شفاهه و شفاهي في حربا كنت فيها الخاسرة فأنا لم ابادر.
قبلة فرنسية جامحة.. تعمد الضغط على شفاهِ السفلية كي يتجول بحرية داخل جوفي.
انهى قبلته بلعاب يسيل.. لم تكن تلك قبلتي الأولى معه بل قام بها كل يوم.
"يمكنني احضار رأسه لك بكل سهولة.. إلزبيث"
علم سيروس بكل شيئ عني في تلك الفترة و لو لا مساعدته لكنت ميتة.
"و يذهب جهدي هباءا، لقد اخترت اراقة الدماء من اجل عائلتي و سأدمر كل مايعترض طريقي"
كان هذا ما نبست به جعله يبعد جسده عني مطلقا صراح يداي.
"هل تريدين الزواج بي؟.."
________________________________
هاي غايز 💋
الفصل في المرة هاذي حلو و راح تبدا الأحداث المشوقة أكثر.
يمكن راح اوقف الرواية حاليا عشان الدعم و الأفكار فأتمنى دعمكم 💞
توقعاتكم؟
وش راح تسوي إلزبيث بألكسندر؟
هل تقبل طلب زواج سيروس؟
و ماهي قصة امها؟
_________________________________
الإجتماع قادة العائلات:

 يمكن راح اوقف الرواية حاليا عشان الدعم و الأفكار فأتمنى دعمكم 💞توقعاتكم؟ وش راح تسوي إلزبيث بألكسندر؟هل تقبل طلب زواج سيروس؟و ماهي قصة امها؟ _________________________________الإجتماع قادة العائلات:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

طريقة لي البطل مسك فيها البطلة:

طريقة لي البطل مسك فيها البطلة:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

فستان البطلة:

فستان البطلة:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
THE EPIC OF LOVE | مَلحَمةُ العِشقْWhere stories live. Discover now