Cнapтer 3

427 5 1
                                    

الحب الأول لا يموت , بل يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حياً.

محمود درويش
_____________________________
بولونيا/ايطاليا.
اراني دييغو كل مرافق المدينة من السوق و مراكز التسوق ليمر بي على الجامعة. 
كانت الجامعة قريبة نسبيا لشقتي حيث يستهلك وصولي لها كشيا على الأقدام إلا  24 دقيقة.
سجلني ألكسندر في جامعة مرموقةبإسم ماريا غراسياس فأنا من طلب هذا.
لقد اخترت دراسة   الهندسة و الإقتصاد السياسي.
لا اعلم لماذااخترت دراسة شيئ مثل هذا،ربما تأثير ابي لا يزال قائما.
بعدما اخذني دييغو في جولة للمدينة،  دعاني للغذاء معا فوافقت.
ذهبنا لمطعم راقي،  طلب مني اختيار نوع الطعام الذي اريده لكنني كنت محتارة ففي روسيا لا يسمح لنا ابي بإختيار طعام فهو من يختاره.
انتبه لإحتياري.
    "ماريا، ايمكنني نصحك بطعام متأكد انه
                       سيعجبك؟ "
                 "نعم بالطبع،ماهو؟"
   "يوجد شرائح لحم الضأن لكن لا اظن انك
                        ستحبيه"
آنا لا آحب اللحم بتاتا.
اكمل قائلا.
"بآستا کاربونارا، انها افضل خيار"
لم افهم شيئ من الإسم إلا الباستا لكنني وافقت.
بعدما انتهينا من الغذاء و عند وصولي امام العمارة امدني ببطائقة إنتمائية قائلا انه مأمور بإعطائها لي و اخبرني ان كل شهر سيزودني ألكسندر بمبلغ من المال و اضاف انه يمكنني الخروج وقت ما اريد و هو موجود اذا احتجت المساعدة.
مًوٌسِکْوٌ/روٌسِيَآ
حراس رسلان ليونيد و سيروس وينسكي لا تزال باحثتا عن إلزبيث.
صور معلق في كل مكان عمومي.
و كا ماتوصلوا له انها كانت في المطار.
لم يعلموا بالوجهة تحديدا فقد حاول ألكسندراخفاء الأمر.
دخل سيروس الكنيسة الأورثوذكسية فيقابله الصليب المتسوط للحائط.. الرسومات على الجدران و السقف.. كلها عن اليسوع.(استغفر الله)
كان وقت ترانيم لكن بهدوء غريب لا يوجد إلا شخص واحد يسمع هذه الترانيم.
شخص كهل ذو شعر ابيض و بنية هزيلة.
مشى سيروس نحو ذلك الشخص بخطوات بطيئة و بؤبؤ عيناه تارتا على الكهل تارتا على الجدران النادرة و تارتا اخيرة على الترانيم العذبة لأصوات الأطفال.
    " السير وينسكي، لما طلبت رؤيتي؟ "
تكلم بلكنته الروسية ممزوجة مع ايطالية غريبة.
تزامن مع سؤاله جلوسه على الكرسي بجانب ذلك الكهل.
  " لقد سمعت انك تبحث عن زوجتك الهاربة"
                         "آذن..؟"
                "هذآ لَيس من شيمک"
"لا يهم.. سأذهب في رحلة عمل طارئة لإيطاليا"
"حسنا، فأنت روسي لکن زعيم مافيآ آيطآلية،   
                      آليس کذالک؟"
قهقه بخفة لكن سرعان ماتحول الى سعال شبه حاد.
  "آلسير وينسكي، انت من تحب ايطاليا فعشت
                  هناك و انا ممتن لك"
                  "کانت من إيطآليآ"
اغرورقت عيناه عند تذكر الحسناء زوجته جدة سيروس.
فتاة ايطالية فائقة المثالية او هذا ماكان يصفها السير وينسكي عاشت قصة حب معه لكن كانت النهاية مأساوية فقد مرضت بالسرطان بعد انجاب فتى و فتاة.
حزن عنها حزنا شديد و لم ينساها يوما.
                         "اعلم"
توقفت الترانيم و خرج سيروس.
بدأ الثلج يسقط على شعره اسود و بدلته العاتمة.
اخرج سيجارة و بدأ في استنشاقها.
امتزجت رائحته الرجولية برائحة الدخان فأصبحت رائحة تسقط اي امرأة عن شمها.
رفع هاتفه النقال من جيبه قبل ان يتصل بصديقه اربيرتو.
اردف بلغة ايطالية بعد ان صدر من الهاتف ان المكالمة بدأت.
"اربيرتو غدا سآتي و قبل ان اذهب لأي مكان
                 سأذهب الى بولونيا"
     "نعم سيروس، بالطبع فقد وجدناها"
روما/ايطاليا
   " السيد سيروس،  سنكمل عملا في روما ثم سنذهب ل نوبلس اي يقع المصنع و اخيرا بولونيا  
                   التي ستقطن فيها"
كان هذا صوت احد الأشخاص المهمين في شركته الإيطالية.
قاطع صوته همهمت الأخر لكنه اردف.
  "ألم يخبرك رئيسك انني سأذهب إلى بولونيا
                            اولا"
         "لكن سيدي هذا اجتماع طارئ"
   "هذا الجتماع ثم الذهاب لبولونيا مباشرة"
لا يمكن تفويت هذا الإجتماع فقد اتى ضيف مهم و هو زعيم الياكوزا.
              "حسنا سيدي،  كما تريد"
نطق بهذه الكلمات بينما تمتمت بين نفسه.
                 "المزيد من الأعمال"
کْآنِ سِيَروٌسِ رجّلَ آعٌمًآلَ نِآجّحً وٌ زٍعٌيَمً مًآفُيَآ طِآغُيَ.
لَدٍيَهّ مًصّآنِعٌ لَصّنِآعٌةّ آلَأسِلَحًةّ فُيَ روٌسِيَآ وٌ صّنِآعٌةّ آلَبًآروٌدٍ فُيَ آيَطِآلَيَآ.
کْآنِ مًنِ آلَصّعٌبً آدٍآرةّ آلَأعٌمًآلَ بًيَنِ بًلَدٍيَنِ وٌ آلَمًسِآفُةّ.
فُأوٌکْلَ صّدٍيَقُهّ آلَمًقُربً اربيرتو ديلا روفيري
بًإهّتٌمًآمً بًشُؤوٌنِ مًصّنِعٌ آلَبًآروٌدٍ.
وٌ بًآلَنِسِبًةّ لَلَمًآفُيَآ آلَتٌيَ آنِشُأهّآ فُهّو يَقُوٌمً بًبًيَعٌ آلَمًخِدٍرآتٌ وٌ آلَنِبًيَذِ آلَغُيَر آلَقُآنِوٌنِيَ وٌ مًخِتٌلَفُ آلَأعٌمًآلَ کْآلَقُتٌلَ وٌ آلَإحًتٌيَآلَ وٌ آلَإخِتٌلَآسِ.
لَآ آحًدٍ يَعٌلَمً بًعٌصّآبًتٌهّ مًنِ روٌسِيَآ فقد قُرر آخِفُآء آلَمًآفُيَآ بًرغُمً مًنِ آلَعٌلَآقُآتٌ فُقُلَآئلَ روٌسِيَيَنِ عٌلَمًوٌنِ بًهّآ کْ آلَسِيَر وٌيَنِسِکْيَ(آلَجّدٍ فُيَ عٌآئلَةّ وٌيَنِسِکْيَ) و العصابة براتفا
وٌ آمًآ في  إيَطِآلَيا فهّيَ مًعٌروٌفُةّ وٌ يَخِآفُ آلَجمًيَعٌ مًنِهّآ وٌ لَکْنِ لَآ آحًدٍ يَعٌلَمً بًزٍعٌيَمً.
لديه خيوط تحكم في كل منطقة من ايطاليا مظهرا سيطرته على الحكومة
8:30Pм
السا الثامنة و انا جائعة، قُررتٌ آنِ آذِهّبً لَأقُربً مًطِعٌمً مًنِ شُقُتٌيَ لَأتٌنِآوٌلَ آلَعٌشُآء وٌ آلَمًروٌر بًآلَسِوٌبًر مًآرکْتٌ لَأشُتٌريَ بًعٌض آلَحًلَوٌيَآتٌ فُآنِآ آشُتٌهّيَهّآ.
کْآنِ آلَجّوٌ شُبًهّ مًغُيَمً مًظُلَمً تٌتٌوٌسِطِهّ کْلَ زٍآوٌيَةّ مًصّبًآحً آنِآرةّ آلَشُآرعٌ.
لَمً يَکْنِ آلَشُآرعٌ مًخِيَفُ بًلَ رآقُيَ مًعٌ دٍيَکْوٌر آلَمًنِآزٍلَ آلَمًقُآبًلَةّ [ڤيَلَآتٌ] آضآفُةّ لَجّمًآلَهّآ آلَشُجّيَرآتٌ آلَمًتٌحًوٌطِةّ عٌلَﮯ آلَجّدٍرآنِ، هّيَ ذِآتٌ طِآبًعٌ فُريَدٍ يَبًعٌثً فُيَ نِفُسِ روٌحً آلَأمًآنِ وٌ آلَإسِتٌرخِآء.
ذِهّبًتٌ لَنِفُسِ آلَمًطِعٌمً آلَذِيَ تٌنِآوٌلَتٌ آلَغُذِآء بًرفُقُتٌ دٍيَيَغُوٌ فُيَهّ.
لَمً يَکْنِ آلَمًطِعٌمً مًزٍدٍحًمًآ مًثًلَ وٌقُتٌ آلَغُذِآء بًلَ کْآنِ يَحًتٌوٌيَ إلَﮯ عٌلَﮯ 5 آوٌ آکْثًر.
دٍخِلَتٌ مًلَفُتٌتٌ آنِتٌبًآهّ آلَنِآدٍلَ، جّلَسِتٌ عٌلَﮯ آلَطِآوٌلَةّ آلَمًلَتٌصّقُةّ بًآلَزٍجّآجّ آلَمًطِلَة عٌلَﮯ مًنِظُر خِلَآبً يَعٌکْسِ آضوٌآء مًلَوٌنِةّ لَلَمًدٍيَنِةّ.
طِلَبًتٌ نِفُسِ آلَطِلَبً آلَذِيَ تٌنِآوٌلَتٌهّ فُيَ آلَغُذِآء.
"بًآسِتٌآ کْآربًوٌنِآرآ"
وٌ آضفُتٌ لَهّذِآ آلَطِبًقُ تٌحًلَيَةّ.
"تٌشُيَزٍ کْيَکْ بًذِوٌقُ آلَفُرآوٌلَةّ"
هّمًهّمً لَيَ آلَنِآدٍلَ وٌ تٌفُهّمً عٌدٍمً مًعٌرفُتٌيَ لَلَإيَطِآلَيَةّ مًردٍفُآ "حًسِنِآ" بًلَغُةّ آلَآنِجّلَيَزٍيَةّ.
بًعٌدٍ حًوٌآلَيَ10 دٍقُآئقُ.
دٍخِلَ شُآبً مًمًآزٍحً لَصّدٍيَقُةّ
"Cyrus, I didn't think you would come so quickly. Didn't you tell me that you would complete all your work and then come? "بلكنة بريطانية
*سِيَروٌسِ لَمً آظُنِ آنِکْ سِتٌأتٌيَ بًهّذِهّ آلَسِرعٌةّ، ألَمً تٌخِبًرنِيَ آنِکْ سِتٌکْمًلَ کْلَ آعٌمًآلَکْ ثًمً سِتٌأتٌيَ؟*
دٍخِلَ صّدٍيَقُهّ لَتٌلَتٌقُيَ عٌيَنِآنِآ فُطِبًعٌ آبًتٌسِآمًةّ خِفُيَفُةّ لَيَ فُأدٍرتٌ رأسِيَ بًحًرجّ.
"أريَبًرتٌوٌ، هّلَ مًنِ آلَمًخِطِئ آنِ آزٍوٌر مكان نشأتي" بًلَکْنِةّ إيَطِآلَيَةّ روٌسِيَةّ ألَفُتٌتٌ إنِتٌبًآهّيَ.
فُيَ آلَوٌهّلَةّ الأولى آلَتٌيَ رأيَتٌهّ فُيَهّآ بًدٍآ لَيَ مًؤلَوٌفُآ کْمًآ آسِمًهّ سِيَروٌسِ فُقُدٍ کْآنِ آسِمً زٍوٌجّيَ آلَذِيَ هّربًتٌ مًنِهّ آوٌ بًآلَأحًرﮯ زٍوٌجّيَ آلَسِآبًقُ کْنِتٌ مًتٌفُآجّئةّ لأنِ آسِمً سِيَروٌسِ آسِمً روٌسِيَ، لَآ آعٌلَمً ربًمًآ آنِآ مًخِطِئةّ.
جّلَسآ فُيَ آلَطِآوٌلَةّ آلَتٌيَ قُبًلَ طِآوٌلَتي بًيَنِمًآ هّوٌ جّلَسِ فُيَ آلَکْرسِيَ آلَمًقُآبًلَ لَيَ تٌمًآمًآ.
کْنِتٌ مًتٌوٌتٌرةّ جّدٍآ بًيَنِمًآ هّوٌ يَنِآظُرنِيَ.
وٌصّلَ آکْلَيَ فُقُمًتٌ بًآلَأکْلَ بًسِرعٌةّ لَأدٍفُعٌ ثًمًنِهّ وٌ آخِرجّ عٌلَﮯ نِظُرآتٌهّ آلَغُريَبًةّ.
لَآ آعٌلَمً کْيَفُ آصّفُهّآ حًآدٍةّ آوٌ جميلة .
تٌبًآ مًآذِآ يَحًدٍثً لَيَ، هّلَ يَعٌقُلَ آنِنِيَ وٌقُعٌتٌ فُيَ حًبًهّ وٌ هّذِآ إلَآ آلَيَوٌمً ثًآنِيَ لَيَ فُيَ إيَطِآلَيَآ،  مًآذِآ سِأفُعٌلَ فُيَ آلَسِنِوٌآتٌ آلَقُآدٍمًةّ.
کْنِتٌ شُآردٍةّ عٌنِ آلَذِهّنِ آفُکْر فُيَهّ فُلَمً آنِتٌبًهّ إلَآ بًثًمًلَيَنِ يَعٌتٌرضآنِ طِريَقُيَ.
"Chi è questo bello?"
*من هذه الجميلة؟*
امسكني من معصمي جاذب جسدي له أفلت من قبضته بصعوبة و اوجهت له كفًا كنت منصدمة من جراءتي و فخورة في نفس الوقت.
"Carina ma puttana"
*جميلة لكن عا*هرة*
صديقه مردف متوجها نحوي.
حاولت الهروب دون إلتفات و لوهلة ظننت انني نجحت لأجدهم يركضون من ورائي و انا متوجهة لطريق معاكس.
إلَآ يَمًسِکْنِيَ مًنِ شُعٌريَ وٌ يَحًآوٌلَ ضربًيَ فُيَدٍ تٌمًسِکْهّ، شعرت بإرتخاء يده علي و ظُنِنِتٌ آنِ يَدٍهّ الأخرى آنِکْسِرتٌ بًآلَفُعٌلَ يَدٍهّ آنِکْسِرتٌ مًطِلَقُتٌآ صّوٌتٌآ آنِکْسِآر لَيَسِقُطِ آرضآ آدٍيَر ظُهّريَ لَيَقُآبًلَيَ نِفُسِ آلَشُآبً آلَذِيَ يَدٍعٌﮯ سِيَروٌسِ بًهّيَئتٌهّ ضخِمًةّ مًظُهّرا آلَفُرقُ بًيَنِ جّسِدٍيَنِآ وٌ هّآلَتٌهّ آلَمًرعٌبًةّ.
تٌقُآبًلَتٌ عٌيَنِآنِآ بًيَنِمًآ کْآنِ صّدٍيَقُهّ يَتٌشُآجّر مًعٌ آلَأخِر.
نِظُرآتٌهّ آلَحًآدٍةّ آلَتٌيَ تٌنِآظُر کْلَ إنِشُ مًنِيَ و تحفظ كل قوامي شُعٌرتٌ بًصّآعٌقُةّ نِزٍلَتٌ عٌلَيَ وٌ هّوٌ يَنِآظُر جّسِمًيَ لَتٌنِتٌقُلَ عٌيَنِآهّ نِحًوٌيَ.
لَيَردٍفُ"مًرحًبًآ إلَيَزٍبًيَثً لَيَوٌنِيَدٍ.. "
_________________________________
هااي غايز!!
وش هي توقعاتكم للفصل الجاي.
الفصل الجاي كثير محمس حتى بالنسبة لي لأنوا عندي كثير افكار باغيا اصدمكم😭😭😹
على كل حال اذا عجبتكم الرواية انشروها
و ادعموني ب vote و تعليق
و شكرا💞
باستا كاربونارا(الأكلة):

 الفصل الجاي كثير محمس حتى بالنسبة لي لأنوا عندي كثير افكار باغيا اصدمكم😭😭😹على كل حال اذا عجبتكم الرواية انشروهاو ادعموني ب vote و تعليقو شكرا💞باستا كاربونارا(الأكلة):

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تشيز كيك بالفراولة❤:

تشيز كيك بالفراولة❤:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

شوارع بولونيا: 😭

بالنسبة للمطعم مالقيت كذا صورة تلبق فتخيلوه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بالنسبة للمطعم مالقيت كذا صورة تلبق فتخيلوه.
احبكم😭😭❤

THE EPIC OF LOVE | مَلحَمةُ العِشقْWhere stories live. Discover now