Cнapтer 4

391 4 1
                                    

يمكن أن يوجد الحب الحقيقي فقط في الحرية من التملك.

شيخار كابور
________________________________
آصّوٌآتٌ آنِفُآسِهّ آلَحًارةّ آلَمًتٌقُآطِعٌةّ نِآظُرآ لَيَ بًإسِتٌغُرآبً.
وٌجهّيَ شُآحًبً بًعٌدٍ سِمًآعٌيَ لَکْلَمًآتٌهّ.
لَيَردٍفُ"آنِسِتٌيَ، هّلَ آنِتٌ بًخِيَر؟"بًإنِجّلَيَزٍيَةّ آلَأمًريَکْيَةّ.
ربًمًآ آخِطِئتٌ آلَسِمًعٌ، مًسِتٌحًيَلَ.. آصّلَآ کْيَفُ عٌرفُنِيَ غُيَر مًنِطِقُيَ.
وٌجّهّتٌ عٌيَنِآيَ نِحًوٌهّ"آنِآ..آنِآ بًخِيَر "نِظُرآتٌهّ تٌخِيَفُنِيَ کْأنِهّ يَعٌرفُنِيَ.
" مًآ آسِمًکْ؟ "
آطِلَقُتٌ تٌنِهّيَدٍةّ حًمًدٍ، آشُکْر آلَربً عٌلَﮯ عٌدٍمً مًعٌرفُتٌهّ لَيَ، آنِآ مًخِطِئةّ.
"مًآريَآ غُرآسِيَآسِ"
مًدٍ يَدٍهّ نِحًوٌيَ قُآئلَآ"آنِسِةّ مًآريَآ، هّلَ يَمًکْنِنِيَ تٌوٌصّيَلَکْ لَبًيَتٌکْ.. "
تٌوٌتٌرتٌ مًنِ قُبًوٌلَ طِلَبًهّ لَکْنِنِيَ آسِتٌسِلَمًتٌ وٌ قُبًلَتٌ بًشُرطِ مًشُيَآ عٌلَﮯ آلَأقُدٍآمً.
هّمًهّمً ثًمً وٌجّهّ کْلَآمًهّ لَصّدٍيَقُهّ آربًيَرتٌوٌ مًتٌکْلَمًآ بًلَغُةّ آلَإيَطِآلَيَةّ زٍآدٍت مًنِهّ وٌسِآمًةّ.
يَآإلَهّيَ، مًاهّذِآ آلَکْلَآمً لَيَزٍ، آفُيَقُيَ!!!!.
آسِتٌنِتٌجّتٌ آنِهّ طِلَبً آنِ يَذِهّبً صّديَقُهّ ربًمًآ لَلَسِيَآرةّ بًيَنِمًآ يَوٌصّلَنِيَ لَلَشُقُتٌيَ.
بًدٍأنِآ فُيَ آلَمًشُيَ وٌ آلَهّدٍوٌء يَعٌمً آلَشُآرعٌ.
لَيَنِطِقُ "هّلَ آنِتٌقُلَتٌيَ حًدٍيَثًآ؟"
"نِعٌمً"
"مًنِ آيَنِ آنِتٌيَ؟"
تٌرآجّعٌتٌ لَکْنِ طِريَقُتٌهّ فُيَ سِؤآلَ جّعٌلَتٌنِيَ آخِبًرةّ.
"آنِآ مًنِ روٌسِيَآ"
لَيَبًدٍأ آلَتٌکْلَمً بًروٌسِيَةّ "آنِآ آيَضآ"
کْنِتٌ مًتٌفُآجّئةّ إلَآ آنِظُر نِآحًيَتٌهّ وٌ آشُردٍ فُيَ مًلَآمًحًهّ.
تٌبًآ، آنِهّ وٌسِيَمً، فُکْهّ آلَحًآدٍ وٌ شُعٌرهّ اسود مموج بحركة ارجاعه للخلف وٌ آنِفُهّ آلَمًسِتٌقُيَمً.
يَمًتٌلَکْ کْريَزٍمًةّ وٌ جّآذِبًيَةّ تٌجّعٌلَهّ وٌسِيَمًآ آکْثًر، آنِآ آحًسِدٍ حًبًيَبًتٌهّ حًقُآ هّذِآ لَوٌ لَدٍيَهّ حًبًيَبًةّ، آشُعٌر وٌ کْأنِنِيَ فُقُدٍتٌ عٌقُلَيَ.
لَآ بًأسِ يَمًکْنِنِيَ تٌفُکْيَر فُيَ کْلَ شُيَء بًحًريَةّ فُأبًيَ لَيَسِ هّنِآ.
آنِتٌبًهّ لَيَ لَيَردٍفُ"هّلَ آعٌجّبتٌکْ عٌضلَآتٌيَ؟ "
بًعٌدٍمًآ کْنِتٌ مًتٌأمًلَةّ مًلَآمًحًهّ رجّعٌتٌ قُلَيَلَآ لَلَوٌرآء کْيَ آنِدٍهّشُ لَبًنِيَتٌهّ.
بًآلَرغُمً آنِنِيَ رأيَتٌهّ فُيَ آلَمًطِعٌمً إلَآ آنِنِيَ رکْزٍتٌ فُيَ وٌجّهّهّ فُقُطِ.
حًمًحًمًتٌ بًحًرجّ فُلَمً آردٍ لَأنِنِيَ لَمً آجّدٍ آلَکْلَمًةّ آلَمًنِآسِبًةّ.
وٌصّلَنِآ لَلَعٌمًآرةّ آلَتٌيَ بًهّآ شُقُتٌيَ.
"هّنِآ شُقُتٌيَ، شُکْرآ عٌلَﮯ تٌوٌصّيَلَکْ لَيَ، هّلَ لَيَ آنِ آسِألَکْ عٌنِ آسِمًکْ؟" کْيَفُ تٌجّرءتٌ عٌلَﮯ سِؤآلَهّ حًتٌﮯ .
"آنِآ.. آنِآ سِيَروٌسِ" رأيَتٌ آنِهّ لَآ يَريَدٍ آخِبًآريَ بًإسِمًهّ
"تٌشُرفُتٌ بًمًعٌرفُتٌکْ سِيَدٍ سِيَروٌسِ"
لَيَنِزٍلَ وٌجّهّهّ مًقُآبًلَ وٌجّهّيَ مًنِحًنِيَآ بًعٌمًوٌدٍهّ آلَفُقُريَ.
يوٌجّهّ آنِآمًلَهّ نِحًوٌ شُعٌريَ کْيَ يَرجّعٌهّ لَلَوٌرآء، مًقُدٍمًآ وٌجهّهّ آکْثًر نِحًوٌ آذِنِيَ.
"وٌآلَشُرفُ لَيَ، مًآريَآ" وٌ قُدٍ تٌعٌمًدٍ نِطِقُ آسِمًيَ بًحًروٌفُ مًتٌقُآطِعٌةّ زٍآدٍتٌ مًنِ خِفُقُآنِ قُلَبًيَ.
وٌجّهّيَ تٌحًوٌلَ لَلَأحًمًر، فُأسِرعٌتٌ بًآلَإبًتٌعٌآدٍ شُآکْرةّ لَهّ وٌ مًوٌدٍعٌةّ.
آسِرعٌتٌ فُيَ خِطِوٌآتٌيَ بًيَنِمًآ هّوٌ يَشُآهّدٍنِيَ مًنِ بًعٌيَدٍ.. هّذِآ مًخِيَفُ.
آمًضيَتٌ لَيَلَةّ بًأکْمًلَهّآ آفُکْر فُيَهّ وٌ فُيَ کْلَ مًآقُآلَهّ، لَآيَعٌقُلَ.. لَقُدٍ إلَتٌقُيَتٌهّ لَأقُلَ مًنِ سِآعٌتٌيَنِ وٌ هّآ آنِآ آقُعٌ فُيَ آلَحًبً..
تٌبًآآآ.
مًوٌسِکْوٌ/روٌسِيَآ
"آنِتٌ مًنِ ربًيَتٌهّآ فُمًنِ آلَمًمًکْنِ آن تشتركي فُيَ هّروٌبًهّآ" فاقدا اعصتبه على مربيتي
"سِيَدٍيَ آرجّوٌکْ، لَقُدٍ کْنِتٌ صّآرمًةّ وٌ ربًيَتٌهّآ عٌلَﮯ کْلَ مًآ طِلَبًتٌهّ مًنِيَ، آرحًمًنِيَ سِيَدٍيَ آلَقُدٍيَسِ" جاهشة بالبكاء.
"عٌمًيَ، آنِهّ لَيَسِ خِطِأهّآ ربًمًآ کْآنِتٌ تٌخِطِطِ مًنِ آلَبًدٍآيَةّ آلَهّروٌبً"
"آنِتٌ مًحًقُ يَآ ألَکْسِنِدٍر، آتٌمًنِﮯ لَوٌ کْنِتٌ آبًنِآ لَيَ آوٌ آخِذِتٌ قُلَيَلَآ مًنِ آخِلَآقُکْ" مًحًآوٌلَآ تٌهّدٍئةّ نِفُسِهّ مًکْمًلَآ"خِذِوٌهّآ مًنِ هّنِآ، لَآ آريَدٍ رؤيَتٌهّآ مًرةّ آخِرﮯ"هّمًهّمً لَهّ آلَحًرآسِ.
"ألَکْسِنِدٍر هّلَ کْآنِتٌ تٌصّرفُآتٌهّآ غُريَبًةّ قُبًلَ هّروٌبًهّآ"
"حًسِنِآ عٌمًيَ لَسِتٌ مًتٌأکْدٍ لَکْنِ کْآنِتٌ بًإسِتٌمًرآر تٌلَمًحً قُآئلَةّ آنِهّآ لَآ تٌريَدٍ آلَعٌيَشُ هّنِآ وٌ آنِهّآ تٌکْرهّکْ" بًنِظُرةّ خِبًيَثًةّ لَمً يَنِتٌبًهّ لَهّآ آلَطِرفُ آلَأخِر.
".. تٌلَکْ آلَعٌآهّرةّ تٌشُبًهّ وٌآلَدٍتٌهّآ"
يَنِآدٍيَ ألَکْسِنِدٍر آلَدٍوٌقُ لَيَوٌنِيَدٍ ب عمي وٌ ذِلَکْ آحًتٌرآمًآ لَهّ فُلَيَسِ هّنِآکْ صّلَةّ قُرآبًةّ بًيَنِهّمً.

THE EPIC OF LOVE | مَلحَمةُ العِشقْWhere stories live. Discover now