{صـ صديق؟!}

1.4K 42 25
                                    

قبل اي شي احب اقول:
ربما السرد ليس بقوي أو بمستوى مرتفع كما هي كتاباتي.. لكن أتمنى دعمكم🩵
الرواية اشبه بقصص الانمي وقصص المراهقين عن طلاب ثانوية وجامعة.

أتمنى أن ألقى الدعم بهذه الفكرة المختلفة التي اكتبها لأول مرة..
.
.
.
قراءة سعيدة.. وأوقات ممتعة♥️:

السيد دونغ: (ايم ساكورا)؟

ساكورا: أجل أستاذ..

__نعم، انتظري لحظة..

قال ليعبث بأزرار لوح مفاتيح الحاسوب الذي أمامه، أمسك (الفأرة) ليشير بها يميناً ويساراً، فأردف بعد قراءة الكلمات التي ظهرت أمامه: لك الأن حصة (حساب)...

استدعى السيد دونغ مدرسَ (الحساب) ليعرفهُ بالطالبة الجديدة، فذهبت برفقته إلى صفها، تسلل الأستاذ إلى الداخل وبقت الصغرى في الخارج تنتظر، فأردف مستدعيا لها: تفضلي أيتها الطالبة..

وهنا أطلت للطلبة، توجهت الأنظارُ لها، منهم من كان مهتماً، ومن كان متلهفاً، ومن كان مهملاً...الخ، نظرت للجميع بابتسام، وهتفت بصوتٍ ثابت: أدعى ايم ساكورا.. طالبة جديدة في هذه الثانوية، متفوقةٌ في شتى المواضيع التي نتعلمها، لذا مستعدةٌ لتقديم المساعدة لمن يحتاج، وأرجو تقبلكم لي

أنهت كلماتها لتومئ برأسها كتوكيدٍ وتواضع، فأمرَ الأستاذ: تفضلي بالجلوس بالمؤخرة بجانب النافذة

__حسناً

فعلت ما أمر، يقاربها من الجانب الأيمن فتاةٌ تجهلها، والأيسرُ النافذة، ومن أمامها طالبٌ أشقر، جلست لتضع حقيبتها جانباً، فرمقت التي تجاورها لتلتقي عيونهم، ساكورا بأعينها القتطية السوداء، والطالبة بأعينها اللوزية البنية، ابتسمتا لبعضهما فصرفا أنظارهما للدرس الذي بدأ.

بعد مغادرة الأستاذ القاعة، استقامت الفتاة لتذهب لها قائلة بمودة: مرحباً، أدعى كارلا، أيمكنني مصادقتك؟

ابتسمت الأخرى بامتنان، وقالت: بالتأكيد، أدعى ساكورا

وهنا قاطعهما فتى اقتحمَ الصف بطيش، فأغلق الباب من بعد دخوله واتأك عليه يلتقتُ أنفاسه بعد أن أمضى مدةً يجري بها في الرواق، فتح نسريّتيه ليرى كافة الطلبة ينظرون له بتساؤل، فأردف ا حدُ الطلاب، وكان يتئكُ على ذراعيه مللاً: ما حدثُ اليوم يا تشينلو؟ أتهربُ من الأستاذ مجدداً؟

رمقه تشينلو بنظراتٍ خبيثة شرانية، ابتسم بجانبية ليومئ، فقهقهَ البعض على حاله، في كلِ يومٍ مشكلة، من سيؤمنُ أنه من المتفوقين هنا؟! ألقى نظرةً في الأرجاء، ليقع ناظريه على تلك الغريبة على عينيه، من هي؟ همهمَ أثناء التقاء أعينهم، استقام بوقفته، وتوجه إلى التي ترمقه بتمعن، ابتعدت كلارا بعد اقترابه، فأردف بعد مجاورته لساكورا: طالبة جديدة؟

ما بعدَ النِّسيان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن