~جَبَانْ بَرِيئْ~

221 34 22
                                    

"نحن هنا منذ أربعة اشهر و النصف، الوقت يمر بسرعة"

"هءا صحيح لكنني سعيدة بوصولنا الى هنا حقا"

_كانت الفتاتان تتناولان سندويشات من اللحم و البطاطا المقلية بالبيض، وسط المنزل المملوء ببقع الطلاء.

"و اخيرا انتهينا من طلاء هذا المنزل"

_كانت ريفال مجددا تعلم بانهم انتهوا من دهن المنزل.

_اللون الاخضر مجددا و رسومات عشوائية على الحائط قد تم تزيين غرفة الملابس، اما باقي المنزل فدهن باللون الأبيض المصاحب بالبني.

"تم شراء ثلاجة، شراء مستلزمات الطبخ، و اريكة جيدة لغرفة المعيشة"

_كنت اتكلم مع نفسي و ادون ما تم القيام به و اتذكر ما يجب علي فعله لاحقا، لا تزال غرفة الملابس خالية و ملابسنا لازالت موضوعة في الحقائب لكن لا بأس.

"هل سترافقيني؟"

_لقد قامت يون دايون بعمل حفل بمناسبة عيد ميلادها، لقد تبين انها تدرس نفس تخصص صوفيا لذا قامت بدعوة كل من يدرس معها، و من ضمنهم صوفيا.

"لا اعلم لم تتم دعوتي لماذا سأذهب؟"

"ارجوك تعلمين انني احتاجك حقا هناك، صحيح انني تعرفت على مجموعة فتيات من دفعتي لكنني لا اشعر بالراحة الا معك، كما انني سبق و اخبرتها و لم تعترض"

_بقيت اشاهدها، ثم فكرت لدقيقتين، حسنا معها حق كما و انني احتاج للترفيه عن نفسي قليلا.

"حسنا لك هذا"

_انهارت علي بعناق قوي.

"حسنا بالنهاية سأذهب للترفيه عن نفسي"

"آه كم انتي قاسية"

_فصلت العناق تقلب عينيها لتضحك الأخرى ثم تنبس.

"متى الحفل؟"

"غدا في السادسة مساءا"

"تجهزي دعينا نشتري شيئا لنا"

_قفزت صوفيا و ذهب لتغيير ملابسها، نحن لم نحضر معنا شيئا الا الضروريات لذا نحتاج شيئا لإرتدائه.

_______________

_06:09P.M.

_لم تغرب الشمس بعد بما انه فصل الربيع، توقف بنا سيارة الاجرى امام منزل كبير ذو طابع عصري، حسنا انا لن انصدم به لأنني كنت اعيش في واحد يشبهه، لا احسن منه.

𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن