~شُعُورٌ قَاتِلْ~

289 34 26
                                    


_من ذلك اليوم لم ألتقي بهيونجين، كنت اتجنبه قدر الإمكان الكل يعتقد اننا انفصلنا و ان هيونجين لازال يحب دايون، نحن لا نتواعد من الاساس لكن انا اتحدث عن تفكير الآخرين.

_الإختبارات اقترب موعدها كثيرا، كنت على مدار شهر ادرس بشدة اريد النجاح، انا بعمر 23سنة كان من المفترض انني سأنهي السنة الثالثة و ليس الأولى، لكن بسبب الظروف لقد بدأت جامعتي الآن، لكن لا بأس 3 اعوام لا شيئ امام حياتي كلها.

"لقد زادت مصاريفنا 10% من المفروض علينا صرفه"

_اتحدث و انا أُدُون في دفتري الخاص بالمصاريف، كنت اجلس على الأرض و دفاتري مرمية امامي، حسنا لقد تم تأثيث كل المنزل تقريبا و لم يتبقى الا القليل.

"لا بأس في ذلك الا يجب علينا كسر خططك لمرة واحد في الحياة؟"

_كانت هذه صوفيا التي تجلس على سريرها تدرس احدى المواد.

"منذ 5 سنوات لم اكسر و لم اخرج عن خططي المعتادة، يجب علينا تعويض 10% تلك"

_حسنا، انهيت تدوين المصاريف الشهرية، لأذهب الى دفتر آخر و اقوم بالتحقق من انني انجزت كل المهام التي ادونها.

"حسنا هذا مثاليٌ جدًا"

_كنت اتحدث مع نفسي هذه المرة، تم انجاز كل شيئ في موعده المحدد انا اكثر سعادة.

_و انا ادقق في خططي و امنياتي التي كتبتها من قبل، لاحظت هيئة صوفي تخرج من الغرفة لكنني لم اتساءل.

_انغمست في عالمي الخاص، كما كنت افعل كل يوم، انا ارتب حياتي و تلك الدفاتر تساعدني، حتى دخلت صوفيا و انبست.

"ما هذا؟ اهذا مال آخر؟"

_كانت تحمل في يدها ظرفا و بالتأكيد كان فيه المال.

"نعم لا تلمسيه انها ليست لنا"

"من اين تحضرين هذا المال روفي؟ هذه المرة الخامسة او السادسة التي اجد فيها ظرفا كهذا و انت كل مرة تقولين نفس الشيئ"

_صمتت قليلا حسنا قبل شهر من الآن و قبل ان اتشاجر انا و هيونجين كان قد دفع لي حوالي خمس مرات.

"لا اعلم، فقط اعطني اياه"

_مددت يدي لسحب الظرف ووضعته بجانبي.

"لا تدعيني اشك في الأمر ريفال، اعتقد انها اول مرة تخفين فيها شيئا ما عني"

"اولا ليس ذلك الشيئ الذي تفكرين فيه، إذا انت بدات بالمواعدة انا لم اواعد شخصا في حياتي حتى الآن حتى تأتي تلك الأفكار الى دماغك صوفي، ثانيا أنا اسفة لأنني لم اخبرك بأمر هذه النقود عندما يحين الوقت سأسرد لك كل شيئ"

𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن