_مرة اخرى استيقظت بعد فقداني للوعي، رأسي يؤلمني بشدة، كم مرة تم ضربي عليه؟
_بعد ان عاد وعيي للمرة الأولى وجدت نفسي مكبلة في مكان مهدم مهجور، لا أعلم اين انا لكنني كل ما اشعر به هو الدوار اريد الإستفراغ.
_على طول ساعات كان يقوم بضربي كريس، الكدمات على جسدي بدأت بالظهور، لا استطيع تحريك فمي لأن الألم يهلكني في فكي.
_جبيني المصاب هو و خدي، لم ارى وجهي بعد فالمرآة لكنني بسبب الألم و الحريق الحادث في خلايا جلدي يسمح لي بتصور هالتي.
_للمرة الثانية فقدت الوعي، لكن الآن عند استيقاظي لا يوجد كريس في المكان، فقط ارى حوالي 4 رجال يجلسون امامي، من ظمنهم الرجلان لهذا الصباح.
_حاولت جمع و تنظيم انفاسي و كذلك قواي، اتمنى ان لا يأتي كريس حتى اجد حلا للهروب الآن، لأول مرة انا عاجزة، عاجزة حتى من البكاء، اهذه نهايتي؟ هل سنعود حقا غدا الى كندا و يتم قتلي امام كبار عائلتي فقط لأنني لم ارضى الخضوع لهم.
_سأجد الحل ككل مرة، سأجد الحل المناسب لتخليص نفسي.
_اغلقت اعيني فقط حتى لا يعلموا انني افقت و اخذت اغوص في التفكير، ثواني حتى سمعت صوت الصراخ، لذا رفعت بجذعي الملقى في الأرض لأستوعب ماحدث.
"هيونجين"بصدمة.
_اراه هو و رفاقه يتعاركون مع أولئك الرجال، مالذي يحدث هنا في حق السماء.
"ريفال"
_تقدم نحوي بسرعة و بدأ يفك الحبال من علي، بدا و كأنه مقطع من فيلم اكشن أمريكي.
"كيف اتيت الى هنا؟"
_احاول استيعاب الأمر.
"اسكتي الآن و دعينا نخرج من هنا بأسرع وقت"
"اجبني هيونجين"
"اللعنة تتبعتك، هل تظنين حقا انني سأتركك بمفردك؟"
_هذا يحرك مشاعري.
_لم الحق الوقت حتى اشاهد نفسي اصعد في سيارة هيونجين، السيارتان اللتان امامنا بدأتا بالتحرك و التي اظنها لرفاقه بدأت سيارته بالتحرك ايضا، لا أعلم هل ابكي لحالي ام اضحك لهذا المشهد؟
"الى اين سنذهب؟ سيلاحقنا بالتأكيد"
_لارد لذا تنهدت بكل يأس.
_بعد مدة رأيته يدخل بوابة لمنزل اشبه بالقصر، يذكرني بمنزل ابي اع مقزز.
"اين نحن؟"
"انزلي و أتبعيني"
_و بحق الجحيم ماذا يفعل؟ لم اتحرك من مكاني، لذا تقدم و امسك بمعصمي جارا اياي خلفه.
أنت تقرأ
𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏
Romance⚠️متوقفة حاليا⚠️ {نحٍن آلُِمُذْنبَوُن وَ لُِذَلُِڪ نحٍن مدِرٍڪوُن، آرٍدِنآ آلُِحٍرٍية وُ جٍعَّلُِنآ لُِلُِمشُآڪلُِ غيوُم، سلُِڪنآ طُرٍيقٌآ ڪلُِمآ خَطَيْنآ فُيهـ آڪثرٍ آنهدِم من خـلُِفُنآ فُلُِآ نستطُيعٍ آلُِرٍجٍوُعٍ، لُِذَآ آمسحٍي دِموُعٍڪ فُلُِم يآ...