~مَعْذِرَهْ~

281 32 25
                                    

"هيونجيناااااه"

_يلوح شبيه السناجب لصديقه الطويل من بعيد ليتلقى ابتسامة من ذو الخصلات السوداء الطويلة.

_اقترب وسيم الجامعة الى حيث صديقه و عانقه.

"كيف حال وسيم الجامعة؟" بسخرية.

"كم مرة اخبرتك ان اسمي هيونجين و ليس وسيم الجامعة" بغضب مصطنع نبه صديقه.

"تعلم انني احب ان امزح معك صحيح"

_ضرب كتف صديقه و سأله عن المرور بكافيتيريا الجامعة من اجل اخذ قهوتهم المعتادة.

"اثنين امريكانو Please"

"انتظر جيسونغ واحد اميريكانو و قهوة عادية ساخنة من فضلك، نعم الحجم الكبير"

"ما بالك؟ انت لا تفضل القهوة العادية"

"لا اعلم اشتهيتها منذ الصباح"

_اطراف الحديث تتبادل بينهما و هما يسيران بإتجاه قاعتهم من اجل محاضرة اخرى.

"آااااه هذاااا سااااخن"

_انسكب كوب القهوة الساخن على هيونجين، لقد كانت ردة فعله سريعة لتجنبه لكن دائما يتدخل حظه السيئ فجزء من صدره الأيسر قد تعرض للحرق من قبل قهوته الساخنة.

.

.

_لا اعلم ماذا حدث بالضبط لسعات الحرارة في صدري مؤلمة لو طلبت اميريكانو لكان احسن، هذا ما فكرت به في تلك اللحظة.

_استدرت ورائي لارى تلك الفتاة ترفع يدها و مقلتيها نحوي.

"معذرة"

_لم استطيع حتى التركيز فيما حدث اريد التخلص من هذه اللسعات الآن.

"آه اللعنة"

"دعنا نذهب للحمام و ننظف ما انت عليه الآن"

_كان هذا جيسونغ الذي جره خلفه، و نتيجة ما حدث منذ ثواني قد تغيبا عن محاضرتنا.

_____Flash_Back______

_استيقظت هذا الصباح باكرا كالمعتاد، توجهت اغسل وجهي ثم ارتديت نظارتي و فتحت حاسوبي.

_ما ان رأيت ايميلا واردا من الجامعة فهمت انه جدول دراستنا، كانت له تقريبا 20 ساعة من تم ارساله.

"اوه اللعنة لم افتح حاسوبي البارحة"

_تحدثت مع نفسي لأنني علمت ان حصصنا تبدأ من هذا الصباح، لحسن حظي انه ام تكن لي حصص اليوم، لكن ماذا عن صوفيا؟.

𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن