~لَعْقْ~

537 37 41
                                    

_SMUT_حذار المقطع كلو انحراف_

_يلي ما يحب و يكره يقدر يتخطى للبارت القادم و ما تختل الرواية, انا نبهت و متبرية من ذنوبكم.

________________

_الرجاء لكسب المزيد من الذونوب يرجى تشغيل الاغنية الأصلية ل The Weekend_Often النسخة الأصلية قلت لأنها تناسب البارت.

.

.

"هل مارست الجنس من قبل هيونجين؟"

_شعرت بالإمتنان فجأة لهذا السؤال الذي جعلني ادرك ان هيون كانت مراته الأولى معي و ستكون هذه الاولى معي ايضا.

_يريد نسيان هذه الليلة، هذا هو الحل الوحيد.

_ضغطت على المكابح بكل قوة امام ذلك المنزل الفاخر.

"انزل"

_نزل و نزلت خلفه الى ان دخلنا المنزل.

_بمجرد ان اغلقت الباب حتى اندفعت اقبل بكل عنف، اعشق عندما لا يستطيع مبادلتي.

"اين غرفتك؟"

_ابتسمت بمجرد رؤية شفتيه المنتفخة، بينما اشار لفوق، قمت بسحب يديه و صعدت الدرج بخفة.

_كان هنالك باب وحيد لذا بالتأكيد هي غرفته.

_فتحت الباب ليدلف هو وأغلقت الباب، صحيح ان لا احد في هذا المنزل لكن.... لا أعلم.

"تريد ان تتخلص من هذا الألم هيونجين؟"

_اردفت و انا اتقدم ناحيته بينما يفعل و العكس.

"نعم اريد ذلك"

_مازالت نبرته حزينة جدا و يائسة.

"لا اعلم هنالك حل وحيد في رأسي و سينفع، لكن بما انك لم تمارس من قبل سأفعل شيئا واحدًا"

_استند على الحائط بينما انا وقفت مقابلة له فقط بعض الستنمترات تفصلنا.

"ما هو؟"

"لن افعل ذلك ان لم تسمح لي بلمسك"

_اومأ فاندفعت بفك ازرار قميصه و قبل ان انوي فعل اي شيئ تساءلت و انا اشير على اثر الحريق الخفيف على جهة صدره الأيسر.

"ماهذا؟ هل هذا بسبب تلك القهوة؟"

"هذا صحيح"

"انا اسفة لذلك"

_لعقت ذلك الأثر ثم قبلته بخفة ليرتجف جسده، ثم أندفع هذه المرة نحو شفاهه الممتلئة اقبله مجددا بشهوة بينما امسد عضوه، فقط اريده ان يتأثر و ينتصب.

𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن