~رَجُلِي~

455 37 33
                                    

_استمتعوا بالبارت و كنسلوا الأخطاء♡.

_فوت و كومنت تقديرا لتعبي♡.

_بخصوص ذا البارت فهو اطول بارت لحد الآن فرواية♡.

________________

_استيقظت و الألم ينهش اسفلي هذا الجاموس الذي بجانبي لم اعتقد يوما انه بتلك القوة عند الممارسة، رقيق جدا في المعاملة لكنه وحش في المضاجعة، و رغما عن ذلك لقد احببت عندما اخترقني و كأنه يحاول تمزيقي، لا لقد مزق اسفلي بالفعل.

_رغم استيقاظي و كون ليلة امس انعم ليلة انام فيها بسلام بعد مدة طويلة، لكنني استيقظت بكثير من التشاؤم الذي غزى خلايا عقلي، وضعي الآن صعب حقا، عندما حررت نفسي في السابق في مثل هذا الموقف اعتقدت انها نهاية المشاكل لكنني لم اعتقد يوما ان كريس مجنون و سيقضي حياته في تتبعي، يعتقد انه سيثبت رجولته بقتلي غبي اذا كان يأمل ذلك حقا.

_و بجانب ذلك ارعبني عندما اخبرني انه سيغتصبني فور ان يمسك بي ولول هيونجين ورفاقه امس لكانت عذريتي على قضيبه بدلا من هذا الملاك، و هذا ما دفعني بجانب اسباب اخرى كحبي له ان اجعله يأخذ اغلى ما أملك حتى و ان مت بعدها سأموت و انا قد حضيت بليلة رائعة و مثيرة.

_بالرغم من انه اخي و اكره قول ذلك لكن جريمته في اغتصابي و قتلي لن تؤثر لأن عائلتي الحبيبة تعتقد ان هروبي اكبر جريمة و قد مست بسمعة العائلة.

"حمقى"

_تمتمت تحت انفاسي ثم أردت الإلتفاف لرؤية هيونجين لكنه يحكم على خصري بقوة، و بصعوبة فعلت ذلك، ما ان استقبلت نظراتي تقاسيم وجهه النائم بسلام حتى ابتسمت على نطاق واسع، انه ملاك و لم أكذب، اخذت بسبابتي ادفع خصلاته السوداء للخلف حتى انعم بتأمل عينيه، اقترب ببطئ و انا اغلق اعيني الى ان تلامست رؤوس انوفنا و اختلطت انفاسه المنتظمة بخاصتي.

_قبلته برقة على شفتيه فأضطربت انفاسه فجأة لكنه لم يفتح جفونه بعد، هل يحاول اللعب منذ الصباح؟، حسنا لك هذا.

_رفعت نفسي قليلا بمرفقي و وضعت ارنبة انفي في خده و بدأت بالمسح على بشرته و انا انفث انفاسي ببطئ احاول بعثرته قدر الإمكان و اظن انني نجحت في ذلك لأنه شد ذراعيه على خصري.

_قربت شفاهي الى ان تلامست مع شفاهه و انبست بكل خدر.

"هيونجيني"

_كتم انفاسه و ابتسمت لأطبع قبلة رقيقة على نسيجه، الإستيقاظ بهذه الطريقة تقودني للجنون.

"هيون هل انت مستيقظ؟"

_حركة انفي على خاصته ففتح عينيه المخدرة ببطئ.

𝑹𝒖𝒏𝒏𝒊𝒏𝒈 𝑰𝒏𝒕𝒐 𝑻𝒉𝒆 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 || 𝑯𝒚𝒖𝒏𝒋𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن