٩-( محادثه هامه)✓

73 8 16
                                    

٩-( محادثه هامه)


معلش على التأخير
كان عندي مشاكل في النت.

________________________________
اعتذر عن الأخطاء الإملائيه مقدماً ☺️.

وصل إلي المكان يجر ساقه للحركه بإجبار فاليوم موعد ملاقاته مع العروس، تلك الفتاة التي أصرت عليها والدته بشدة تلك الاوان دونا عن السابقين مما دفعه للاختناق و تلبيه ما تريده لعله ينتهي من كل هذا الإصرار.

سار بخطواته الواسعة المتهاديه عقب أن ترجل من سيارته متجه نحو هذا المطعم المشهور التي سبق و أخبرته أنهم بانتظارة هنا منذ وقت كبير.

هندم رامي خصلات شعره الاصهب للخلف
و عدل من نظارته بحركه سريعه .

شمل المكان بنظرة سريعه ، ليجدها و أخيراً تجلس على إحدي الطاولات المتواريه في ركن غير مرئي بهذا المكان و تواجهها فتاه لم يري وجهها لمقابله وجهه لظهرها .


أخذ أنفاسه و تحرك بارتياح من مظهره الأنيق
فكان مرتدي قميص كحلي اللون يزداد قتامه عن لون عينيه ذات الزرقا الصافية ، مع بنطاله الاسود الكلاسيكي.

أتجه إليهم يحيهم بإبتسامة لبقه مجامله "مساء الخير."
افسحت له المجال ليجلس بجوارها و هي تهم بتعريفه على تلك التي تجلس أمامها بناءا على طلبها فهي تكون صديقه والداتها المقربه التي مثلت عليها الحزن بالأمس و اقنعتها بالمجيء معها لمللها الشديدة تلك الأوان و حاجتها لأحد بجوارها يؤنسها بدلا من الجلوس بالمنزل وحيده و لا أحد بجوارها ، فوافقت بنيه صافيه وبناءاً على إلحاح والدتها عليها هي الأخري و أنهت عملها تتجه للجلوس معها اليوم كما أرادت.

و بإبتسامة بشوشه وجهت هبه لها الحديث
"أهو دا بقا رامي أبني اللي حكيتلك عنه مره قبل كده ، دكتور أسنان، متخرج و بقاله اكتر من خمس سنين بيشتغل و عنده عربيه و حالته المادية مشاء الله..و رياضي زي مانتي شايفه كدا مابيحطش السجاير دي في بؤه ولا عمره حتى شمها"
ابتسم بإحراج من كلمات والدته المبالغه ،
فاكملت تعرف الأخري "طبعاً مش محتاجه تعريف دي تبقي بنت طنطك لميس فاكرها اكيد؟"
راوغ أمه في الحديث فمن الظاهر ان الأخري لا تعلم بمخططات الأمهات تلك
"أيوة طبعا فاكرها و هي طنت لميس تتنسي برضو و فاكرها هي كمان...بس كانت وقتها فاعدادي تقريباً"
كتم الضحكه بداخله بصعوبه فكيف لا يتذكر تلك الفتاة المشاكسة ، المجادله درجه أولي
يتذكرها جيداً بجسدها الضئيل و خصلاتها البنيه الناعمه الوحيدة التي لم تختلف بها حتى الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

🎓طالبتي الفاتنة 💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن