6.

578 32 16
                                    

.

في مساء اليوم استيقضت ايكوني من نومها ونظرت حولها بتعب..

حاولت النهوض لكنها تالمت فجاة وعادت لتستلقي مجددا..

" اه، ياللهي هذا مؤلم"

نظرت الئ يديها وشعرت بالقهر لما حصل لها وانزلت يديها متنهدة بحسرة...

الوضع يزداد سوء وتصرفاته اصبحت مؤذية ما الحل مع هذا الرجل!..

طرق باب غرفتها ودخلت الخادمة وبيدها الطعام لها ووضعته فوق الطاولة ونظرت اليها مبتسمة..

" سيدتي، جيد انك استيقظتي العشاء جاهز"

" ليست لدي شهية، قومي بارجاع الطعام"

"ها؟.. لكن سيدتي انتي تحتاجين لتناول الطعام!"

رمقتها ايكوني بحدة قد انزلت الخادمة راسها واومات لها فورا وقامت بحمل الطعام واخراجه وغلق الباب خلفها..

تنهدت ايكوني وبدات تحاول النهوض وجلست فقط زافرة بعمق ورفعت قميضها ونظرت الئ انحاء بطنها بحسرة وحزن علئ نفسها..

سمعت فجاة خطوات اقدام سريعة تقترب من الغرفة لذا قد جفلت فجاة عند سماعها لاقترابه من غرفتها وفتحه الباب بقوة ونظرت اليها بهدوء قد وترها..

دخل الغرفة واغلق الباب ثم اقترب نحوها بخطوات ثابته بينما ابتلعت هي ريقها بارتباك حتئ وقف امامها بصمت..

مرر يده فوق شعرها ثم فجاة قد شهقت ايكوني بتالم عندما قام بشد شعرها من الخلف لذا اضطرت لكتم المها والنظر اليه بترجي لترك شعرها

امال هو بجسده العلوي نحوها وحدثها بنبرة هادئة ثابته.

" اعتقد بانك تعرفين مواعيد تناول الطعام جيدا، صحيح؟"

"اه، اجل اجل، اترك شعري فقط ارجوك!"

ابتسم بتكلف واكمل دون تركه لشعرها..

" وقاعدة هذا المنزل هو عدم تفويت اي وجبة طعام لكنك كسرتي تلك القاعدة!؟"

" ا، انا فقظ ليست لدي شهية!.. لست مجبرة علئ تناول الطعام لذا فقط ساتناوله عندما اشعر بالجوع! "

" يا خادمة!! "

دخلت الخادمة فورا وبيدها الطعام فوضعته فوق الطاولة وانحنت له وخرجت مسرعة

قام هو بترك شعرها وحملها بذراعيه بينما هي قد تاوهت بالم وذهب ليجلس فوق الكرسي بينما وضعها في حضنه وحمل الملعقة ووضعها في الحساء
وقرب الملعة نحوه فمها رادفا

دموع الجوهر || 𝐈𝐙𝐀𝐍𝐀 𝐊𝐎𝐑𝐔𝐊𝐀𝐖𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن