14 .

555 37 19
                                    

.

استيقظت ايكوني ليلا ونهضت تنظر الئ الغرفة باعين شبه ناعسة..

نهضت من مكانها واتجهت نحوة الحمام لتغسل وجهها وتنظر الئ نفسها في المراة..

تدقق النظر في وجهها المتعب و الهالات التي بدات تظهر تحت عينيها بسبب الارهاق.

تنهدت بثقل لتسير خارجة من الحمام وتذهب لتجلس فوق السرير بصمت..

' الئ متئ ستستمر حياتي علئ هذا  النحو ، انا مرهقة جدا ولم يعد لي القوة لفعل شيئ

مهما حاولت الابتعاد عنه يعيدني القدر اليه مجددا
هل يعني ذالك ان قدري محتوم بالبقاء عنده الئ الابد!؟

ان كان الامر كذالك ، اذن سابقى هنا او انهي حياتي كليا لكنني لا أريد ترك ايزانا وكاكوتشو'

طرق باب الغرفة لتنظر ايكوني نحوة الباب وتاذن للطارق بالدخول..

دخلت خادمة وبيدها طعام لها لتقوم بوضعه فوق الطاولة وتسدير نحوة ايكوني لتردف بنبرة باردة..

" هل تحتاجين لشيئ  يا انسة؟!"

صمتت ايكوني تنظر اليها بهدوء لتجيبها ..

" ثياب ، اريد ثيابا لي"

" حاضر"

خرجت الخادمة من الغرفة ونظرت ايكوني الئ الطعام بصمت..

معدتها تؤلمها الان جوعا لتنهض من عندها وتجلس لتتناول الطعام ريثما تجلب الخادمة ثيابها..

جلبت الخادمة لها الثياب لتخبرها ايكوني باخذ الطعام والمغادرة لتنفذ الامر وتخرج لتقوم ايكوني باخذ ثيابها والذهاب للاستحمام..

ارخت جسدها في حوض الاستحمام لتريح اعصابها قليلا وتغمض عينيها لترتاح..

' عليك المحاربة للنجاة ايكوني !'

فتحت عينيها فجاة عند سماعها لهذا الهمس داخل راسها لتتنهد وتعيد اغماض عينيها..

.

في تلك السيارة ذات الطراز العالي ينتظر فيها يوكوسا مجيئ احد رجاله لاخباره بمعلومات واخبار عن من قد وضعهم براسه لينهي عليهم كليا..

فتح باب السيارة ليخبره حارسه بان الحارس المعني الذي ارسله قد جاء ليترجل هو من السيارة وينظر نحوه بــ برود منتظرا حديثه..

دموع الجوهر || 𝐈𝐙𝐀𝐍𝐀 𝐊𝐎𝐑𝐔𝐊𝐀𝐖𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن