15.

301 26 7
                                    

.

" ماذا قلت؟!"

بنبرة مكتومة الغضب صارمة قالها يوكوسا الجالس خلف مكتبه يرمق مساعده باعين حادة تكاد
تخترقه..

" لقد كانو اقوياء جدا!!.. ويبدو انهم قد علمو بقدومنا مسبقا لذا كانو مستعدين لمهاجمتنا بالفعل!!"

صمت يوكوسا مفكرا في ما قاله مساعده والغضب يملئ داخله..

" يبدو انه يفضل ان تكون نهايته علئ يداي"

رفع نظره نحوه مساعده وامره بالانصراف بينما بقي هو ينظر الئ الفراغ امامه وهو غارق في التفكير..

بينما من جهة كانت ايكوني جالسة في المطبخ تتناول بعض الطعام لشعورها بالجوع بينما الخادمة تنظف المطبخ

لتنتهي هي من التنظيف وتنظر نحوة ايكوني بصمت، كانت ايكوني شاردة وهي تأكل الطعام وكان جسدها حاضر وعقلها غائب عن الواقع ..

ملامح وجهها قد تغيرت وليست كما السابق مشرقة بشوشة سعيدة ، لقد تغيرت ملامح وجهها كثيرا وهذا ما احزنها ..

نظرا لعدم تواجد باقي الخدم كانت هذه هي لحظتها المناسبة لاتمام ماهي متواجدة لاجله الآن .

اقتربت الخادمة منها لتجلس الى جانبها وتهز كتف ايكوني منادية اياها ، فزعت ايكوني عند منادات الخادمة لها لتهدأها الخادمة وهي تنظر اليها بقلق ..

" اهدأي اهدأي إنها أنا ، لا تخافي"

تنفست ايكوني براحة لتنظر نحوة الخادمة قائلة ..

"اسفة لقد كنت شاردة قليلا ، هل هناك شيئ؟! "

رمقتها الخادمة بصمت لتردف بعد تاكدها من عدم وجود احد ..

" لدي شيئ يخلصك من  يوكوسا"

نظرت لها ايكوني بتفاجئ لتمسك يدها بعدم تصديق قائلة ..

" ه،هل حقا ما تقولين؟!! ..م،ماهو هذا الشيئ؟!"

" تسميم نفسك "

تجمدت ملامح وجه ايكوني وابعدت يديها عن الخادمة بصدمة قائلة ..

" اهذا هو حلك لي؟ ، احلك هو قتلي؟!!!"

" ليس كذالك انستي لا تفهميني بشكل خاطئ ، مقصدي هو أن يتم تسميمك بسم غير قاتل سم خفيف لن يؤذيك كثيرا "

دموع الجوهر || 𝐈𝐙𝐀𝐍𝐀 𝐊𝐎𝐑𝐔𝐊𝐀𝐖𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن