7.

557 30 32
                                    

°

" فقط ساعداني على الهرب ، قبل بلوغي 18 "

نظرة الاثنان إليها بصمت ف اقترب ايزانا نحوها ومد يده نحوها رادفا..

" إذن تعالي لتهرب معا الآن "

" حقا انتما ستنقذاني!!"

اوما ايزانا لها براسه فتوترت هي من الأمر وارتبكت ..

" هل تقسمان على عدم التخلي عني؟!"

سألت ايكوني كليهما وهي تنظر نحوهما بتردد ..

" لن نتخلى عنك أيكوني ثقتي بنا " 

اجاب كاكوتشو مطمأننا اياها فابتسمت هي لكلامه ومدت يدها لتمسك يد ايزانا الذي أحكم على امساكه ليدها وينظر إليها بابتسامة ..

" ايكوني!!!"

تجمد جسد ايكوني فور سماعها لصوت يوكوسا الغاضب والمتفاجى خلفها ونظرت إليه  بفزع..

" مالذي يجري هنا ومن أنتما ها !؟"

صرخ بهما بغضب وهو يقترب نحوهم بخطوات سريعة ، سحب ايزانا أيكوني نحوه امام ناظري الاخر مسببا بارتفاع غضبه الذي قد بدأ يرمق ايكوني بحدة وتوعدها بالويل ..

" ايزانا!!"

خبات ايكوني وجهها بصدر ايزانا بخوف من نظرات الآخر الصارمة نحوها ..

" ايكوني! ، كوني عاقلة وتعالي الي!"

" تشه ! ومن تظن نفسك يا هذا! ، رجل همجي أحمق يحب فتاة صغيرة ويرعبها لتبقى عنده!"

"أخرس يا هذا! ، ايكوني استمعي الي وتعالي قبل ان أجرم بحق هاذين أمام عينيك!"

لاحظ ايزانا تردد الاخراى فقام بتوجيهها نحوة كاكوتشو وأعاد انظاره نحوة الآخر بغضب..

" كاكوتشو خذها من هنا وانا ساتولى امرهذا السافل"

" ما هذا الذي تقوله!! ، ايكوني ايتها الوغدة استمعي لكلامي ولا تغضبيني أكثر!"

كان التوتر بملئ وجه فتاتنا وهي تنظر بحيرة لكلا الطرفين وتخشى اتخاذ قرار يؤذي أحد الأطراف .

"تعال وواجهني هيا!"

"تشه ، لك ذالك أيها الساقط!"

اجاب يوكوسا وهو يرمق الآخر بغيض وابتسامة غاضبة ..

تقدم الاثنان وبدأت المعركة بين الإثنين بينما أمسك كاكوتشو يد ايكوني وسحبها معه للهرب ..

دموع الجوهر || 𝐈𝐙𝐀𝐍𝐀 𝐊𝐎𝐑𝐔𝐊𝐀𝐖𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن