{مرت ثلاثة أشهر منذ مغادرتك، الوضع صعب للغاية من دونك، لأول مرة، شعرت وكأن القطيع عائلتي أيضاً، السيدة نورسين تهتم بي للغاية، تزورني كل صباح، هل تعلم بأن الأطفال قد أعطوني بعض الدمى التي صنعتها لهم؟ وفسر لي الصغير روميو قائلاً "كيلا أشعر بالوحدة"، هل تعلم مدى لطفهم؟ لا ألومك عندما كنت تقضي وقتاً طويلاً برفقتهم.
هل تعلم؟ المقاتلين يحرصون دوماً على حراستي خلال جولتي الصباحية في الجري عند حدود الغابة، شعرت حقاً بأنني شخص مهم ولست مجر رفيقة ألفا يكرهها الجميع.
هل تعلم أيضاً؟ علمتني ميارا كيفية صناعة العطور، وقد أرفقت أحد العطور التي صنعتها بنفسي مع هذه الرسالة، أتمنى أن ينال اعجابك عزيزي.
لا أزال أعيش بعض الكوابيس، لكن موري يساعدني بالتحسن كذلك، هل هذا هو شعور أن تملك عائلة تهتم بك؟ حسناً، قد أبدو وقحة، أنا أتحدث عن حصولي على عائلة، لكنك أبعدت عن عائلتك بسببي، ربما ليس حقاً، لكنني ذات صلة بالموضوع.
لا أعلم ما الذي حدث، لا أزال مشوشة للغاية، ألم تكن جرواً خجولاً؟ ألم أكن أنا الضالة؟ ما الذي حدث لعالمنا الجميل؟ لكوخنا الخشبي الذي لم يكتمل بنائه؟ وأحلامنا معاً؟ هل تم قتلها أيضاً؟ لا أزال اتساءل عن ذلك...
والآن، دعك مني اخبرني، هل يتنمر عليك الأوغاد هناك؟ هل سمم أحدهم طعامك؟ هل ارهقت نفسك بأعمال القطيع؟ وهل عصاك ذاك الطفل اللعين مرة أخرى؟ يا إلهي لست أصدق الموضوع بعد، هل تربي شخصاً أصغر منك ببضع سنين لأنك قتلت والده؟
كان مفاجئاً أمر قدرتك، لم تكن الجليد كما اعتقدت، قدرة كهذه مع عقل كالذي تمتلكه ويا له من أمر في غاية القوة! أنت يمكنك تحقيق ما تتخيل، وتتلاعب في عقول الأعداء حتى تسبب لهم ذعراً حيوانياً يجعلك تسيطر عليهم! سلبني أنفاسي لروعة الأمر! هو مميز حقاً!
كذلك يا عزيزي، أعلم بأنك مكروه للغاية هناك، لكن تأكد بأن من يحبك ينتظرك في أرضك، آمل أن تكون بخير، ولا تنتحر! أريدك أن تعود لي على قيد الحياة وسيماً كما أنت وليس جثة شاحبة لعينة..
كذلك، ذئبك الذي لا أزال لا أعرف اسمه، أعرف بأنك تقرأ مع دازاي، لذا قليلاً، ليتعاون كلاكما فليس من الجيد أن تبقيا هكذا لبقية حياتكما، أحبكما حقاً، وأيضاً أيها الذئب الشرس، لا تقلق، لست أخاف منك! حسناً رأيتك تقتل أحدهم لكن ليس مهماً، أنا رفيقتك في نهاية المطاف، أتمنى لك ليالي سعيدة
تشويا}
ـــــ
{من الجميل حقاً أن نتبادل الرسائل، أنا آسف حقاً، لكنني لم استطع منع نفسي، قد مرت ثلاثة أشهر لكنني لست نادماً على قتله، لا بأس، لست في حال سيء هنا، أنا استطيع التلاعب واستفزاز الصغير، هل تصدقين لأي درجة كان بريئاً ومخدوعاً بوالده؟ المسكين كان يعاني خللاً ومرضاً نفسياً جعله يحب من كان يعذبه...
أنت تقرأ
ضوء القمر || moon light
Про оборотнейحسناً، لقد قادها تهورها وعصيانها للأوامر، لأن تكون أسيرة في قطيع آخر، بعيداً كل البعد عن قطيعها وأرضها من هنا سوف تبدأ مغامرتها، ولربما لم تكن مجرد مغامرة، بل تغير مجرى حياتها.. # رسمة غلاف القصة مش من صنعي للاحتياط فقط من الاجانب :)