9:00amمنتجع شاطئ سيلين..
يجلس أعضاء المنتخب في صالة المنتجع بهدوء ..ليس بهدوء بل بصخب ..على الرغم من استيقاظهم للتو إلا أنهم يتمتعون بنشاط كبير ويزداد عند رؤيتهم لبعضهم البعض..
والاخرى التي لم تغير ملابسها من البارحة لكونها استحمت في وقت سابق.. جلست بجانب صالح بخمول.. عدة ثوان حتى جلس على يمينها هتان اللذي يكاد يسقط رأسه من النوم..
نظرت إلى ياسر اللذي يجلس أمامها يتحدث مع سالم بهدوء ونواف بجانبه نائم على كتفه.. ابتسمت عند التفات البرونزي لها ..التفت على هتان اللذي سقط رأسه على كتفها لتقوم بدفعه مردفة
"صحصح يا كابتن التدريب شوي ويبدأ.."فز هتان على شعوره بها وهي تدفعه لينظر نحوها بعبوس..
ثوان حتى اتى محمد أمين
"رونس.. تعالي.."استقامت رونس متوجهة نحو محمد.. وهتان اللذي استغل ذهابها فورا ليضع رأسه على فخذ صالح مكملا نومه..
"هلا.."
"بيتأجل التدريب.. بنبدأ على المغرب تقريبا"
عقدت رونس حاجبيها
"ليه؟ لا تقول.."تنهد محمد
"ايوه اللي في بالك.. لجنة المنشطات هنا وحيفحصوهم بعد ساعه ونص تقريبا..""لا اله الا الله.. استغفرلله خلاص انا حرسل الشباب يناموا ويريحوا لأنهم ابدا مو فوعيهم.. بعد ساعه حيكونوا كلهم جاهزين.."
"كويس.."
عادت تنظر إلى الشباب اللذين نظروا إليها باستفهام..
"ركزوا معي.. الوو صالح هتان.. عبدالإله ركزوا معي.."
تنهدت لتردف
"لجنة المنشطات هنا.."كتمت ضحكتها عند رؤيتها لتغير ملامحهم واستفاقتهم بشكل كامل ..تكاد تقسم انها سمعت بعض الشتائم وشتيمة اخرى بالفرنسي.. التفت تنظر خلفها بصدمه لترى رينارد اللذي يقف بدون نفس..
اردفت بضحكة مصدومه
"كوتش!"ضحك رينارد عند انتباهه لها ليردف
"عذرا.."رفعت حاجبيها بعدم تصديق..
سأل هتان
"ايش يقول؟""ما لك دخل.."
اردف محمد أمين يقلب عينيه
"اكيد يشتم.."
أنت تقرأ
Yasser Al-shahrani
Contoوَأتتنيْ كَملاكٍ عَلَى أرضِ البَشرْ . رَأيتُهُ مُزيلاً كُلَ أَلاَميْ بِابتسَامتِهْ.