12

1.5K 51 401
                                    


في مكتب رونس..

تجلس وهتان يجلس مقابلا لها.. لا زال يربط المواضيع بداخل رأسه..
عدة ثوان حتى اردف
"يعني انتِ تحبيه؟؟؟؟؟؟"

"ما اعرف ما اعرف ياخي كل مرا اقول لكم ما اعرف كل مرا تسألوني وكل مرا اقول لكم ما اعرف.."

"رونس! كيف ما تعرفي.. بالله ما تعرفي انتِ تحبيه او لا؟؟"

"هتان والله ما اعرف.. وربي ما اعرف"

تنهد هتان
"ايش تحسي طيب؟.."

"احس بكل شيء.. احس اني فرحانه احس اني حبكي احس اني زعلانه ما اعرف.."

"كل هذا وما تعرفي؟"

"انتَ تعرف؟"

ضحك الاخر
"ايوه اعرف.."

رفعت حواجبها
"نورنا بمعرفتك شيخ هتان.."

اردف بهدوء
"انتِ تحبيه.. مو تحبيه وبس اكثر.."

تنهدت و وضعت رأسها على الطاولة..

"ايش فيك؟"

"كيف احبو؟ ما ينفع احبو.."

"ليه ما ينفع؟"

"لانو ما ينفع.. يعني كيف احبو؟ احس كل شيء غلط.."

"ليه غلط؟.. بعدين الرجال واضح يحبك.. ايش الغلط في الموضوع؟"

"كلو غلط.. بعدين هو ليه حيحبني انا بالذات.. اكيد شاف غيري واحسن مني حيطيح عليا انا يعني؟.. هتان الوضع كلو غلط يعني انا دكتوره في الهلال وهو لاعب لو احد عرف حيصير هجوم عليه وعليا .."

"ليه التقليل من نفسك كذا؟ واذا عرف احد ماهي اول مرا ..كل مرا يصير شي حيكون في هجوم سواء علينا او على اللي حوالينا.. انتِ ايش عرفك يمكن بعدين تتزوجوا ويكون كل شيء كويس.."

رفعت رأسها بصدمه مردفه
"ايش اللي تتزوجوا ايش فيك انتَ استبقت الأحداث.. استنى شوي .. انا لسا مو مستوعبه وانتا تقول تتزوجوا.."

تنهد واستقام
"انا حطلع وانتِ فكري كويس في الموضوع.."

بالفعل خرج هتان واغلق الباب خلفه ..بينما هي في الداخل تنهدت و وضعت رأسها على الطاوله تريد البكاء..

لا تعلم تفكر بماذا بالضبط.. طيب لو قلنا هي تحب ياسر وياسر يحبها ايش بيصير بعدين؟ .. بس بيتزوجوا وتنتهي الحكايه؟

...

هو بدوره استقام بعد سحبها لهتان .. توجه إلى غرفه التبديل تحديدا الغرفه التي تحوي اغراضه.. اقفل الباب بعد دخوله وجلس مخرجا هاتفه .. تنهد واخرج سماعاته واضعها باذنيه .. نقر على الفيديو اللذي ارسله هتان سابقا يستمع وينظر باهتمام..

Yasser Al-shahraniحيث تعيش القصص. اكتشف الآن