دخل اشير ويده على قلبه خائف خائف انه فقد حبيبه وابنه .. لا يعلم مالذي يفعل وبينما يبحث في البيت يتذكر كلام دورسيت وهو يداعبه على السرير ويقول : انتظر اشير انظر انه يتحرك عندما تتحدث
اشير بعد تصديق: انا لا اصدقك
ليتحرك الجنين في بطنه
ليصدم اشير وييضع يدع على بطن دورسيت بسعاده ويقول يبدو انه رياضي ليتحرك مجددا
او يتذكر عندما كانا خارجان للتمشيه ودورسيت يقول بابتسامه لنسميه اشيرين اذا هي فتاه واشور اذا هو فتى
ليقول اشير:ما هذه الاسماء؟ كلها تحريف من اسمي لا اريدها فالنسمه دورين على اسمك افضل
ليضحك دورسيت ويقول : انظر انظر لقد تحرك
لابتسم ثم اقول بجديه: مارايك ان نسميه اندريس لما يعني من قوه ورجوله.
ليبتسم دورسيت ويقول: هل سمعتك اسمك اندريس؟ لقد سماك به اباك..
.
.كانت هذه اللحظات السعيده بينهم تجعل اشير وهو يبحث عن دورسيت يصاب بالجنون اين ذهب .. اين ذهب ليخرج من البيت لهاريت رئيس القريه ويساله بفزع اين دورسيت الم تره ؟؟!
ليجيب احد قطاع لطرق انه راى رجل بندبه على عينه اليسرى طويل وشعره اسود ياخذه
اتسعت عينا اشير وقال: جان .. حارس دورسيت اللعين .. لقد وجدنا..ركضض اشير وامسك احد الهواتف العامه لانه اضاع هاتفه واتصل بهاتف دورسيت ليجيبه صوت شخص اخر
اشير بخوف وهلع: دورسييت دورسيت هل انت بخيرر
جان بصوت خبيت: اهلا اهلا كيف حالك ايها الافه ؟ تركتك مع دورسيت قليلا لتجعله حاملا بطفلك؟!
اشير بغضب: اتركه والا
جان باستفزاز: والا ماذا؟؟ انه معي مالذي يمكنك فعله ؟
ليسكت اشير ويقول : مالذي تريدة
جان بغضب: موت .. ان تقتل .. ماذا كان اسمه اندريس اليس كذالك؟
اشير وهو ينظر للارض ويتكلم بهاتف عام وامام عده اشخاص : هل تقول بانني سجب ان اقتل الطفل الءي ينمو بدورسيت .. طفلي!!
حسناا ساقتلك انت اولا ..
ليضحك جان ويقول : هذا اذا وجدتنا ايها الجرذ..
.
.
.
.
بعد اسبوع من البحث اكتشف اشير مكان دورسيت فقد تمكن دورسيت من الاختباء والاتصال باشير واخباره بمكانه. ليذهب اشير مع قطاع لطرق الذين قد اصبح قائدهم الى منزل لم يره منذ زمن طويل. كان اول مكان ياويه فيه كان المنزل الذي جلبه دورسيت له .
يدخل اشير ويقتل اي شخص امامه الى ان رأى جان وقال له بغضب : اين دورسيت !!
ليرمي جان جثه شخص محروق ويقول هذاا هو .. للاسف لقد تاخرت
ليطلق اشير النار على جان ولكنه تصيب عينه ويسقط ويبدأ بالركض والبحث لا يصدق بان هذه الجثه هي لدورسيت الى ان فتح غرفته ووجده كانت معجزه بكى اشير كطفل صغير عندما وجد دورسيت كان بخير ولكنه اصبح انحف وبينما الاقنان يبكيان ويحتظنان بعضهما دخل والد دورسيت الغرفه وقال بهدوء : لقد مرت فتره اشير..
نظر اشير بغضب لوالد دورسيت وقال بهدوء يخفي غضبه وغليله: اهلا سيد نايك كيف حالك؟!
نايك بهدوء كانت ملامحه واضحه عليها التعب وقال : ان اعتذر لجلب دورسيت بهذه الطريقه ولكنني اردت فقط الاعتذار .. انا اسف يا بني فقدان والدتك اعمتني عن الحياه ولهذا اريد ان اعتذر لك قبل ان اموت
لم يفهم دورسيت ما قاله : مالذي تعنيه!!
اخرج نايك مسدس من جيبه وانتحر بها
اغمض اشير عيني دورسيت بسرعه وحمله ليغادرا المكان ويذهب به لاقرب مشفى ليتطمن عليه وعلى اندريس في بطنه ..
بكى دورسيت وهو في حظن اشير يعلم ان والده كان قاسي ويعلم انه ضربه وعذبه ولكنه يبقى والده.
.
.
.
.
.
بعد ما حدث هذه المره قرر اشير انه لن يعود للقريه وسيجد مكانا اكثر امانا لهما ولكن قبلها قررا انها سيقيمان بدفن نايك وبعدها ياخذان القليل من المالي ويسافران لبلد اخرى اكثر امانا
.
.
.
.
بعد ٨ سنوات كانت حياتهما سعيده ، ولد اندريس وهو سيدخل المدرسه الابتدائيه قريبا.. كان اندريس جميلا كدورسيت بعييني والده اشير الخضراء وشعره الاشقر كان ذكيا ويفهم بسرعه.
كان والديه يحاولان كل ما بستطاعتهما ليسعداه ولكن كان يشعر ان قيمته ليست بالكبرى بين والديه فحب والظيه لبعضهما اكبر من حبهما له وفي احدى الايام حضرت دورسيت مفاجاة لوالده لتخبره بانها حامل وللمره الثانيه كان الاثنان سعيدان مما يجعل اندريس يسال نفسه هل كانا بهذه السعادة عندما ولد هو؟ لم يتجرأ اندريس ان يقول لاحد عن هذا كان يتحمل كل شي كالرجل كمعنى اسمه كان لا يبكي ابدا ولهذاا قرر اشير انه سيذهب به للطبيب ليعلم مالذي حدث وقبل ان يذهب عاد ليرى حبيبه دورسيت ويتفاجاة بلصوص اقتحموا المنزل و تم قتل دورسيت هذه المره ..
في تلك اللحظه ودورسيت على الارض ولا يتنفس عرف اشير ان حبيبه قد توفى انه لن يعود انه لايوجد علاج لهذاا نظر لاندريس، تذكر والد دورسيت ولهذا قرر انه سيغادر ابكر مما فعل نايك. امسك اشير باندريس وقال له: اخرج للخارج واتصل على هذا الرقم وقل لهم ان ياتوا هنا ولكن لا تدخل الى المنزل ابدا حسنا!!اشير لم يفكر فالانتقام لم يفكر باي شي غير ان يتبع حبيبه وهذا ما فعله اخرج المسدس و اطلق النار على نفسه ليقط على احضان حبيبه وابنه الثاني الذي لم يستطع ان يحافظ عليه.
.
.
.
.
مات الاثنين تاركين اندريس الذي دخل بعدما اتصل على الشرطه ليرى عائلته ميته ولكنه لم يذرف ولا دمعه.
.
.
.
عقل اندريس عرف ان والظه لن يختاره ابدا على دورسيت عرف ان وجوده ربما مجرد خطأ ربما لم يكن من المفترض ان يوجد وعندما فكر وقال : اللصوص هم السبب .. يجب ان اتخلص من اللصوص .. اللصوص .. اللصوص .. والدي مات وتركني...
.
.
.
.
.
Writer povاشير ودورسيت لم يخطر ابدا في بالهما ان ابنهما اندريس قد يتحول الى قاتل متسلسل بعد ان يتركا الحياة ولكن بالتاكيد كانا يدعوان ان يجد سعادته ويكون صالحاا في يوم من الايام..
انتهى الموسم الاول من رواية دورسيت واشير.
الموسم الثاني براعايه القاتل المتسلسل اندريساتمنى اذا حبيتون القصه هذه تعطوني تعليقاتكم واسئلتكم عشان اتحمس اكتب اكثر واكثر روايات تشبهها وطبعا العمل للحين م قريته مره ثانيه عشان ادقق ع الاغلاط 💓💓
أنت تقرأ
Dorsett and Asher
Fanficالروايه ياوي يعني ولد يحب ولد اذا م تحب هذا النوع لا تقرأ + الرواية omegaverse اوميغافيرس.. اذا م تعرف وش هذا النوع لا تقرأ بعد لاني م بشرحه 🙏🥺 القصة تتكلم عن: اشير وهو الفا يتظاهر بكونه بيتا وهو الخادم الشخصي لدورسيت برنغهام الاومغا الذي ولد في...