جزء03-تنافر جسدينا-

1.7K 52 7
                                    

      ..........جد ما تحب ودعه يقتلك............

         ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

_هذا إبني الوحيد كريستوفر_

ناظرني بترقب مصافحا إياي مقبلا يدي كشخص نبيل مثلما يدعي وكأنه ليس نفسه من القى علي سيل من الكلمات المنحرفة سابقا.........تبسمت بدوري له لكي لا يرتاب اي من الحاضرين.

دلفنا الى القاعة حيث وضعت السفرة وهناك التقى العم كاسبر ايضا بامي وخالتي
.كأنني رأيت لمعة مختلفة لعيناه عندما لمح امي ام أنني اتخيل.....يا إلهي لابد ان ذلك اللعين اثر على خلايا عقلي ........

جلسنا على السفرة وبشاروا باحاديتهم المعتادة بدون مشاركتي طبعا فانا لست بعلم على علاقتهم الأسطورية هاته.... عذرا فأنا لم يعلمني احد كأنني خارج الموضوع

ماذا تتوقعون من فتاة عاشت كل حياتها في اسبانيا لا يهمها سوا اللهو والجموح،والان انتقلنا لايطاليا وحقا يبدون جديين وأنا الدخيلة بينهم حتى طريقة والداي في التعامل اختلفت هم ينتمون الى هنا بلاخير لقد ولدوا وتربوا وكبروا هنا على عكسي لا احمل من الايطالين الا دمهم فانا ولدت في اسبانيا وكل حياتي فيها الى حد اللحظة الراهنة...................

كنت منغمسة في التحدث مع نفسي داخليا....
حتى وجدتهم انتهوا من العشاء بالفعل انا لم أستخدم معدتي كثيرا اليوم....رغم انني في العادة أمتلك شهية لا ينافسها أحد لست بدينة او ماشابه فأنا ذلك النوع من الفتياة التي مهما تأكل لايزيد فيها شبرا..

لكن اليوم انغلقت شهيتي كليا وكل ما فعلته هو شرب بعض من العصير....لا زال أبي لم يسمح لي باحتساء الخمر امامه طبعا...بحقكم هل يوجد فتاة مثلي وفي اسبانيا لم تشرب الخمر وهي في هذا السن لنكن عقلانيين لكن نحاول الظهور بريئين امام اهلنا..

انتقلوا جميعا من غرفة السفرة الى غرفة المعيشة وبقيت أنا وماريا نلملم تلك الفوضى هذا افضل لا اريد البقاء في نفس المكان مع ذلك المتعجرف...

توجهت انا للمطبخ مع الاطباق وتركت لماريا القاعة لتنظفها...رفض ابي إستاجار عاملة نظافة لنا،ماخطبه لقد كان لنا بالفعل واحدة في إسبانيا..

تذكرت فجأة امر كلبي -ميكا-
اااه اللعنة ضربت جبهتي بخفة... كيف نسيت كلبي المسكين لم اقدم له العشاء...ذهبت مسرعة للحديقة حيث رأيته يقبع في مكانه بهدوء....ياالهي ما ألطف هذا الحيوان انه حتى لم يصدر صوت لانني تاخرت عليه-ناديت عليه فأتى مهرولا الي-وضعت له الطعام في طبقه المخصص وبدأ بلأكل يبدوا جائعا...مسحت على رأسه وهو ياكل...

موي_||خاصتي||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن