part ³

7.1K 273 28
                                    


✨ اضئ النجمة رجاءا✨

...

jungkook pov

اقف امام المرآة اسرح شعري وأضع القليل من العطر، اليوم سأذهب رفقة جيمني لشركة مين، هو متحمس منذ ان استيقظ...

"جونغكوك هيا~~"

"قادم لما الصراخ، نحن ذاهبان لموعد عمل ليس ألا"

"لا يهم فقط اسرع " 

تنهدت بقلة حيلة لاخذ هاتفي و أخرج خلفه....

...

بعد حوالي النصف ساعة كنا قد وصلنا الشركة...

"انها بغاية الفخامة من المؤكد أنها ذات سمعة جيدة وذخل عالي...انا متحمس جونغكوك "

"لننزل"

اردفت منتهدا بينما انزل من السيارة، اتجه لجهته لأفتح له الباب كم افعل دائما..

"سموك"

اردفت منحيا كما الامراء ليقهقه بصوت العذب الذي احبه، امسك يدي ليخرج من السيارة ممسكا بذراعي..

لنسير بعدها للداخل.

"اهلا بك سيد جيون انا مساعد السيد مين، هو بأنتظاركما بمكتبه"

أومأت له ليذهب امامنا وانا وصغيري نتبعه، انظار الموظفين علقت على صغيري وهذا شيئ لا أستحمله، زفرت انفاسي مسيطرا على نفسي لا أريد أفتعال المشاكل منذ اليوم الاول لي هنا...

"وصلنا بأمكانكما الدخول هو بالفعل ينتظركما"

"جونغكوك قبل ان ندخل عدني انك لن ترفض اي شرط الى ان نتناقش سىويتا"

أومأت دون أكثرت اعلم انه يقصد الملابس الفاضحة انا لا أسمح له بأرتداءها ايا كان السبب...

...

"ادخل "

عند سماع طرق على الباب، لتدخل السكرتيرة مخبرتاً إياه  بوصول السيد جيون و زوجه..

رحلت المساعدة ليدخل جونغكوك رفقة
جيمين المكتب...

"اهلا بك سيد جيون، أسترحا"

اردف يونغي مشيرا لهما بالجلوس جلس الزوجان، ليردف يونغي...

"أعرفكما نفسي انا مين يونغي، مالك هذه الشركة وهي مختصة بالاحذية ومواد التجميل.. لكني قررت التوسع اكثر وفتح دار للازياء لذا احتجتكما"

Is it called treason? "خيانة" ||TK, YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن