part ⁵

6.9K 268 36
                                    

✨ اضئ النجمة رجاءاً✨

...

Teahyung  pov

 


لقد مر أسبوع منذ  ان تعرفنا على الزوجان جيون، كان جونغكوك طوال هذا الاسبوع برفقتي من الصباح حتى المساء فهو لم يذهب للشركة خلال الايام الماضية..

جل ما كان يفعله هو اقتحام منزلي وطلب أصناف متنوعة من الطعام.

ولكن اليوم هو لم يأتي وحتى جيمين لم يأتي للذهاب مع يونغي ظننت ان جيمين قررت اخذ إجازة اليوم، ولكن تبين انه ذهب للعمل رفقة جونغكوك فيبدو انه قرر الذهاب للشركة أخيرا..

يونغي غادر منذ ساعة، ويون نائم اشعر بالوحدة...

"سأذهب لتسوق منها اجلب النواقص وإيضا اتسلى قليلا"

ذهبت لغرفة يون لاخذه فلا أستطيع تركه وحيدا المرة الماضية وجدته مريض، من يعلم ما قد يحصل هذه المرة...

اتجه للباب وقبل ان افتحه طُرق، من تراه يكون بهذا الوقت..

"اوه مرحبا تايهيونغ ذاهب لمكان ما"

"اهلا سيد ليم، بالحقيقة كنت ذاهب للتسوق، هل هنالك شيئ؟ "

"بالواقع كنت بجولة على جميع منازل الحي لتفقد انظمة التهوية والكهرباء، وعند وصولي لمنزل جيون تبين ان لا احد هناك لذا اتيت "

"اذا تفضل للداخل، سأذهب بوقت لاحق لأتسوق"

أومأ السيد لي ليدخل متفقدا الاجهزة بينما انا اعدت يون لغرفته هو أستيقظ لكنه كسول لذا ها هو يحاول العودة للنوم مجددا..

"تايهيونغ " 

"قادم سيد ليم"

...

"ما الامر سيد ليم هل هناك مشكلة بالانظمة"

"لا تايهيونغ،.. أليس هذه مفاتيح جيون"

اردف مشيرا لي على المفاتيح الموضوعة على الطاولة بعلاقة محفور عليه اسم جيون، يبدو ان جونغكوك نسيها عندي البارحة..

"عندي فكرة سأتصل به واخبره اني سأذهب لمنزله لتفقد الانظمة"
قال يبحث عن هاتفه ويبدو انه ليس بحوزته... تبين انه قد نسيا هاتفه بالمنزل، ليطلب مني الاتصال بجيون بدلا عنه...

.....

في الشركة حيث يجلس جونغكوك بمكتبه وأمامه ثلاثة عارضين ليختار منهم عارضا ليكون الاساسي بعرضه القادم...

Is it called treason? "خيانة" ||TK, YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن