part ¹⁹

5.2K 214 15
                                    

✨50v+50c=new ✨

....

ابتسم جونغكوك مقبلا فروة رأسه قبل ان يبعده عنه ويمسك يده ليعودا للداخل..

" جونغكوك سأبقى هنا قليلا، ادخل انت"

أوما جونغكوك ليدخل تاركاً الاصغر الذي تنهد و وقف  ينظر للمسبح بشرود.

ثواني قبل ان يرتدد جسده بفعل من عانقه باشتياق..

"كنت أعلم اني سأجدك هنا"

اردف مبتسما بينما الاصغر بادله ببرود..

"وَ لما كنت تبحث عنِ اساساً"

"جيمين انا آسف، لم اكن اعي ما نطقت به سابقاً.

انت محق انا رجل اناني ومغرور لا أهتم الا لنفسي وسمعتي.... ولكن اعدك اني سأتغير فقط اعطني فرصة وسأصلح كل شيء"

دفعه جيمين و خطى بعيدا يحاول الرحيل وتركه، الا ان يونغي لم يسمح له امسك بذراعه ليعيده للخلف..

"ماذا تريد مني اتركني!!!!... اتظن اني طفل صغير كي تخدعني بكلماتك...

حيناً تهينني وحيناً وتأتي وتقول انك ستصلح اخطأك، يونغي انا احبك اجل ولكن هذا لا يعني اسمح لك بالتلاعب بي

اياك والاقتراب مني اتفهم، ابقى بعيدا عني"

صرخ  بقهر و دموعه تسابقت على خذاه حاول ليونغي الاقتراب منه الا انه نفر وهرب مبتعدا..

"هيونغ "

اردف عند رؤيته لجين امامه..

"تعال معي"

قال الاكبر وجره ورأه، بينما يونغي بالخلف تُركَ يأس هو حتى لا بعلم لما اتى للبحث عن جيمين، هو للان لا يدرك مشاعره الحقيقة تجاه الاصغر..

لا ينكر ان شخصية جيمين كانت تجذبه منذ زمن قبل ان يأتي لكوريا حتى لطالما أعجب بثقة جيمين العالية بنفسه تفانيه بالعمل وتحقيقه للنجاح..

كانت شخصيته تعجبه قبل جماله.

تلك الليلة، ليلة لممارسته مع جيمين لم تكن بدافع شهوة، احس بمشاعر غريبة جذبته للاصغر حينها ولم يعد يسطر على افعاله..

ولكنه مين يونغي صاحب غرور كبير ونرجسية لن يعترف لاحدهم انه يشكل اهمية بحياته..

خلال الايام الماضية ابر نفسه على تحسين سلكياته مع زوجه بسبب نرجسيته فقط لاحظ انجذاب تايهيونغ لجونغكوك، وهو حتما لن يسمح بخسارة شيء من أملاكه مهما كان بشرا كان ام عقار..

Is it called treason? "خيانة" ||TK, YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن