part ¹⁵

6K 227 54
                                    


✨5c+5v=new ✨

شفتو كيف انا طيبة بالشروط 👀

....

تصاميمه قد سرقت...

"جونغكوك، توقف جونغكوك "

هتف تاي يركض محاولا مجارات سرعة الاكبر، الغضب ما يتملك جونغكوك، تعبه كله ذهب هباً منثورة وما يألم ان آلبرث من سرق التصاميم..

ولما سنعرف بعد قليل..

"جون أرجوك، تعب من الركض ورأك... لما استسلمت بهذه السهولة أذهب واخبرهم انه سارق وانها افكارك انت "

"لنعد للمنتجع تايهيونغ "

اردف متخطياً الاصغر الا ان تاي لم يسمح له بالرحيل أمسكه من ذراعه ليردف بعتاب.

"لم أعهدك ضعيفا قط جونغكوك، ألست من وضع تعبه وجهده و وقته بتلك التصاميم ألم تقع مسافة الكليو مترات فقط لتريهم من أنت

وما انت قادرة على فعله، مابك الان تهرب دونما قتال"

"لان آلبرت اللعين ذاك ليس سوى احدى مصميم شركة والدتي"

صرخ بنفاد صبر، تجمد تايهيونغ مكانه من الصدمة ليكمل جيون بأنكسار..

"فعلياً والدتي هي من أخذت تصاميم تايهيونغ... فعلت هذا لتنقم مني،فهمت الان؟!،لنرحل هيا وغذا سنعود لسيول "

خطى مبتعدا نظر تاي لزواله بأسى ليتنهد لاحقاً به، ركب لينتطلق جيون فورا، وطوال الطريق لم ينطق بكلمة فقط يقود وعيناه تحكي ما يقاسيه من ألم

ليس من السهل ان تكسر بفعل أقرب الناس لك.

...

"ماذا قلت!! "

"مثلما سمعتي سيدة سميث، والان انتهى كل شيئ أعتذر لعمل الذي ذهب هباء سأعوض جميع الطاقم ماديا اعدك"

"جونغكوك لا أريد تعويض او اي هراء، عتابي عليك لما لم تقل لهم الحقيقة كنت سأقف بصفك واساندك"

تنهد جونغكوك ليلتقط كأس الماء يرتشف منه بهدوء كان على ملامحا الا ان يداه لم تطيعانه فالارتشاف كان واضح عليهما..

"كما أخبرك من قبل، آلبرت ليس سواء موظف، ان تكلم وعارضت هناك واتهمته بالسرقة اللوم يقع على أمي وانت تعلمين ما عقوبة الاحتيال"

اشفقت السيدة على حاله وسألت نفسه اي والدة تلك التي تهدم احلام طفلها بثانية...

Is it called treason? "خيانة" ||TK, YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن