The last part ½

6.8K 244 108
                                    

✨50v+50c=me happy 😊✨

تفاعلوا مع البارت رجاءا ساعات وانا اكتب!

.....

يركض بممر المشفى والدموع على خذيه هو للان لم يصدق أحقاً حبيبه قد افاق بعد عامين عجاف سيكون بين احضانه مجددا..

توقف امام الحجرة بقلب ينبض خوفا ماذا ان كانت مزحة، ماذا ان كان جونغكوك لا يزال ممدا بلا روح..

امددت يده برجفة يفتح الباب ببطئ..

"جونغكوك " 

اردف ببحة وصوت مخنوق حال لمحه للاكبر جالسا على السرير..

ركض مرتمياً بحضنه يبكي شوقاً بين ذراعاه، كان مشهدا مؤثراً جعل من المتواجدين يذرفون الدموع..

"امي من هذا؟ "

رفع تايهيونغ رأسه بصدمة و قلب محطم لوجه حبيبه، كان جونغكوك يناظره بأستغراب ثم نقل نظره لامه ينتظر إجابة.

"انه تايهيونغ، ابن زوجي هيون"

اردف جونغ لينزل تاي رأسه بحزن يحاول التماسك وعدم البكاء، لقد انتظر طوال هذه السنين فقط ليعود حبيبه وبعد ان عاد نسيه بسهولة..

صوت ضحكات صدح ليرفع رأسه يناظرهم باستغراب هل يتشمتون بحاله ام ماذا..

"جونغكوك لا أسمح لك بأحزان تايهيونغ اكثر ، لقد عانى بما فيه الكفاية "

اردفت السيدة جيون تمسح دموع تاي الذي للان لا يستوعب ماذا يحصل..

"صغيري"

"ج.. جونغكوك.. انت تذكرني أليس كذلك "

"هل ينسى المرى ان يتنفس"

بكى تايهيونغ مرة اخرى مرتمياً بأحضان حبيبه الذي بادله هذه المرة..

...

"السيد جيون استيقظ بمعجزة، هذا لم يكن متوقع علاماته الحيوية نشطت فجأة وهذا كان غريب ومخيف"

اردف الطبيب بخوف نهاية كلامه فعند مجيئه للاطمئنان على جيون وجد ان عيناه مفتوحتان ويده تحاول نزع الاكسجين لوهلة ظن انه شبح، فجونغكوك كان ميت طبياً.

"صوت صغيري هو من جعلني اقاوم لاعيش"

اردف جونغكوك مداعبا وجنة تايهيونغ بخفة.

"سيد جيون كما ترى انت تمتلك صعوبة بتحريك ساقاك وهذا طبيعي لا تقلق فقط بعض جلسات علاج وستعود كما السابق

Is it called treason? "خيانة" ||TK, YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن