(________)
لم يخرج من الغرفه منذ عده ايام حتي الطعام الذي يتم وضعه أمام الباب لا يتم لمسه، حاول أخاه كثيرا أن يفتح باب غرفته الموصد لكن يقابله الصمت لا اكثر.
هذا ما يحدث في العالم الخارجي عن الغرفه، بينما في الداخل يجلس بشكل هادئ علي الكرسي الذي تم وضعه أمام الحائط الزجاجي.
ينظر الي الحديقه أمامه و بشكل أدق علي الفراشات التي تقفز بشكل متناغم علي الزهور الحمراء التي أعطتها الشمس حياه اخري بعد أن ذبلت منذ فتره.
*
اريد ان أكل لكن لا يوجد لدي شهيه، اريد الوقوف علي قدمي لكن لا يوجد طاقه، جسدي يرفض الخضوع الي رغباتي.اريد الصراخ، أريد البكاء، اريد الغضب و التحطيم و التكسير و التخريب و الهدم...
اريد اريد، اريد.... الوصول إليك*
في الطابق الاول يجلس جونغكوك و أمامه جين، بعد المحاوله في التحدث مع تايهيونغ و فشله قرر الاتصال علي جين و بالفعل ما هي إلا دقائق و اتي إليه.
/ نفس الحاله جين، هذا الهدوء هو الأكثر خطرا، فقط إذا غضب و كسر المنزل وقتها سوف ارتاح.
هز جين رأسه للجانبين بشكل مستاء.
/ الأمر ليس متعلق بالغضب، هو خائف جونغكوك، خاف من فقدان جيمين مثلما حدث مع والدته و كلبه، تلك المشاعر التي استولت علي فكره منذ الصغر تطارده حتي الآن.
لم يرد جونغكوك لانه ارجع رأسه للخلف و اغمضها بشكل متعب.
*هيا تاي قف و كن بظهر توأمك مثلما تفعل دائما*
°^^^^^^^^^°
نفس تقريبا حال تايهيونغ هي حاله يونغي لكن علي اسوأ، يدخن كثيرا و لا ينام حتي الطعام فقد مذاقه.
هوب في الناحيه الأخري ليس بأفضل حال لكنه متمسك برابطه جأشه حتي لا يزيد هم الاخر، يكفي الحاله التي هو بها.
اخر شئ فعله يونغي هو إلقاء الحاسوب المحمول علي الارض هشمه الي قطعتين، وقف مكانه و علامات القتل ظاهره علي وجهه.
/ اختفي، فقط اختفي بهذا الشكل.
اتباعي لا يعلمون مكانه، مر عده ايام بالفعل و ها انا هنا عاجز لا استطيع فعل أي شئ.ثم جلس مكانه بخيبه امل يضع كفيه علي وجهه.
/ علي الاقل اريد ان اعلم اذا كان حي ام ميت.
أنت تقرأ
MAKE A WISH 🔸 season two 🔸
Acción/ اري انك اناني و هذا ما يجعلني غاضب. / ستجعله يهرب تاي. / مهما حدث سأرجع إرث عائلتي. / اذا ليحترق العالم. VMINKOOK. JM___BOTTOM. VKOOK____TOP. Clean work. IF YOU DON'T LIKE, DON'T READ. WRITER_ SOHA.