special part 2

1K 57 94
                                    


❇️❇️❇️❇️❇️❇️❇️

/ يا الهي انظر الي أقدامه يونغي!

بعد ساعات من التوتر علي حاله جيمين التي كانت مستقره لكن جونغكوك شعر أنه هو من سيلد من كثره الخوف.
علي النقيض من حيث الملامح كان تايهيونغ هادئ ظاهريا و مع ذلك جيمين كان أكثرهم علما بحالته النفسيه.

و الان حمدا للإله قد مرت العمليه بسلام حتي أنهم يقفون أمام الثلاثه اطفال منبهرين بكم لديهم ملامح جميله من حيث البساطه.

/ هل كنت تعلم أنهم ثلاثه اولاد جيمين؟!
سؤال وجيه من جين الذي لم يكن يعلم جنس الاطفال. هز جيمين رأسه لأعلي و أسفل مع ابتسامه لطيفه علي وجهه.

/ اجل لم اتحمل أن اصمد لوقت الولاده حتي اعلم.
ثم نظر جانبه ناحيه جونغكوك الذي لم يلمس الاطفال حتي الآن.
/ لا تريد أن تلمس احد منهم جوني هيونغ؟!

لم يرد في البدايه لانه كان في عالم اخر، يحدق ناحيه الاطفال و عينيه متوسعه قليلا، طرقع تايهيونغ أصابعه أمام وجه أخاه.
/ جونغكوك، جيمين يتحدث إليك.

حول جونغكوك نظره ناحيه جيمين و نزل الي مستواه ثم جلس بجانبه علي الكرسي.
/ اجل؟!

/ لا تريد حمل الاطفال؟!

ابتسم جونغكوك و نفي برأسه
/ للحقيقه اشعر بالخوف أن يتأذي أحدهم لذا دعها في وقت اخر حتي اعتاد علي الأمر.

همهم جيمين ثم بشكل بسيط ارجع رأسه للخلف، ينظر حوله بشكل هادئ، الأشخاص من حوله، هاله الحب و ليس مشاعر اخري هي اللغه التي يتشاركون بها للتواصل فيما بينهم.

المشاكل و العداء الذي استمر لسنوات و الان كل منهم يتنافش في اسم الثلاثه اطفال و الاهم من كل هذا هم الان اسره، لا يربطهم الدم أو حتي صله القرابه و مع ذلك هم يد واحده اختلفوا في السبل لكن تقابلوا في نقطه النهايه.

هذه الأفكار جعلته يبتسم بشكل هادئ مع اغماضه لعينيه، ثم شعر بأقتراب تايهيونغ ناحيته يتحدث في أذنه.
/ هذا الهدوء الذي يأتي بعد الكارثه و يستمر بشكل ابدي.

'::::::::::::::::::::::::'

/ ارجوك نم قليلا سوف أفقد صوابي من الارهاق.
بصوت متعب تحدث جيمين الذي قضي
حوالي الساعه يحمل أحد أطفاله بين يديه
مع سيره ذهابا و إيابا.

دخل الغرفه جونغكوك و فورا اقترب ناحيه جيمين، أخذ منه الطفل و قبله بشكل بسيط
/ لما صغيري يوجا شقي الي هذا الحد؟!
دع صغيري جيمي يرتاح قليلا.

MAKE A WISH 🔸 season two 🔸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن