"*"*"*"*"*"مر علي الحادثه قرابه الاسبوع و في اثناء هذا الوقت زيع الخبر و كانت صدمه بالنسبه للجميع
لكن قيل أن جونغكوك هو من فعل ذلك و هذا بأمر من تايهيونغ الي أخاه.الاسبوع سبعه ايام لكنه بالنسبه للجميع كان سبعه عقود من طول الاحداث و شده الاعصاب، عقد أثناء هذه التقلبات اجتماع مع هوب و يونغي حتي يتم وضع الأصول للتعاملات المقبله و تم تنظيم اجتماع آخر.
لكن هذا الاجتماع هو تقابل للقوي، حيث سيتم فيه مقابله كل المعاونين و الشركاء، في نفس هذا الوقت كان جونغكوك نادر التواجد في الڤيلا و كذلك تايهيونغ.
كل منهم في مجره منفصله عن الآخر لكن في نهايه اليوم يتشاركوا الاحداث، تايهيونغ حالته الصحيه تدهورت بشكل ملحوظ و اصبح يشرب السجائر بشراهة بينما جونغكوك واقع في دوامه الوصول الي القمه و هنالك شعور لاذع في صدره من مقتل والده.
لا يحبه، يمقته لكن لم يرد أن يتحول أخاه لقاتل، لم يرد أن يري تايهيونغ بهذا الشكل لذا قرر الاثنان عدم التحدث بالأمر و كأنه لم يكن.
______________
/ توصلت لما أخبرتني به، كل شئ يسير تبع الخطه تاي، و ايضا أخبرته بكلماتك لكن و كأنها علي لساني و كان سعيد بمعرفه هذه الأخبار.
/ حسنا تشان.
ثم صمت قليلا ينظر ناحيه الجالس أمامه.
/ عندما يمر هذا اليوم، اريد منك الاختفاء بشكل كامل و معك فليكس.
ستكون مطارد من الطرفين لأن جونغكوك لن يرحمك.همهم تشان و ظهرت ابتسامه باهته علي وجهه.
*كل شئ في حاله فوضي*بعد مغادره تشان المكان و لم يستطع رؤيه فليكس الذي رفض مقابلته، دخل جونغكوك المكان و علي وجهه نفس التعبير البارد الذي أصبح يرتديه كثيرا هذه الأيام.
جلس أمام أخاه الممسك بكره الصغط، نظر ناحيه يده ثم الي وجهه.
/ كيف تشعر؟!
اعلم أن امساكك الكره اشاره جيده في تحكمك بأعصابك، لكن صرت لا اعلم حتي صحه هذه المعلومه اخي.انزل تايهيونغ رأسه ينظر ناحيه يده و ابتسامه باهته تكونت علي وجهه.
/ هل تجد أن تواجدي مع جيمين أمر جيد اخي؟!
افكر بالأنسحاب.زفير قوي خرج من صدر جونغكوك و ارجع جسده للخلف بسبب الكم الهائل من الارهاق الذي تعرض له في هذه الفتره، منذ اختفاء جيمين و هو حرفيا لا ينام أو حتي يهدأ.
/ انت تعلم اجابه هذا السؤال، أشعر أن حتي جيمين ليس بأمان معك.
أنت تقرأ
MAKE A WISH 🔸 season two 🔸
Ação/ اري انك اناني و هذا ما يجعلني غاضب. / ستجعله يهرب تاي. / مهما حدث سأرجع إرث عائلتي. / اذا ليحترق العالم. VMINKOOK. JM___BOTTOM. VKOOK____TOP. Clean work. IF YOU DON'T LIKE, DON'T READ. WRITER_ SOHA.