⛓️⛓️°⛓️⛓️°⛓️⛓️/ ما سبب الدعوه السعيده تايهيونغ؟!
سأل تشان بسبب أنه لم يعهد أن الشاب أمامه يحب التجمعات و هذه الأجواء.
لن يرد تايهيونغ عليه بل نظر ناحيه فليكس، الذي لسبب يعلمه جيدا يبدو علي وجهه التوتر.
/ كيف تسير امورك فليكس؟!
الكليه؟!خرجت منه الاحرف ضعيف و نبره صوته منخفضه.
/ كل شئ جيد، شكرا للسؤال هيونغ.الأجواء متوتره بالنسبه لكل من تشان و فليكس أما بالنسبه لجين فهو في الحديقه يقوم بالشواء و معه جونغكوك، مع العلم أن تايهيونغ من دعاهم لكن يشعرون أنهم ضيوف غير مرحب بهم.
ظل الصمت ضيف المكان لفتره حتي تحدث فليكس بشكل متردد.
/ هيونغ، هل وصلتم الي مكان جيمين؟نفي تايهيونغ برأسه و ارجع رأسه للخلف مع إمساكه الكوره بيده يضغط عليها، اعين تشان كلها تركيز علي يد من يجلس أمامه و بسبب حسه ناحيه الخطر، نظر ناحيه فليكس بإبتسامه.
/ لما لا تذهب صغيري و تعد لي القهوه؟!
أومأ فليكس و وقف مكانه حتي يذهب الي المطبخ، فور اختفائه نظر تشان ناحيه تايهيونغ بملامحه البارده التي شعر أنها زائده عن الحد.
/ فقط اخبرني بما يحدث تاي.
همهم تايهيونغ بشكل بسيط و نزل بجسده يستند بمرفقيه علي فخذيه.
/ من الذي تعمل لحسابه؟!
السؤال بسيط لكن مع ذلك تعابير وجه تشان ساذجه و ينظر بعدم فهم.
/ ماذا؟!
لحساب والدك بالطبع!/ اجل اعلم ذلك، و اعلم ايضا انك تكرهه لانه قتل خالتك و التي تكون والدتي.
السؤال هنا، لمن تعطي ولائك الان؟!ثواني قليله ظل تشان ينظر إلي تايهيونغ في حاله هدوء حتي ارجع ظهره للخلف و ظهر تعبير بارد علي وجهه.
/ كيف علمت بذلك؟!
/ المنطقه الحمراء، لا يعلم بأمرها سواك انت و لوكا.
لوكا اثق به و ولائه لي و لجونغكوك منذ القدم.أومأ تشان علي حديث تايهيونغ و ظهرت ابتسامه جانبيه علي وجهه.
/ كنت أشعر أن هذا اللعين خائن، و بأمر اعمل لحساب من، هذا امر لا يعينك.لم يرد عليه تايهيونغ بل وقف مكانه و ترك كره الضغط من يده، لف بجسده عندما وقف تشان سريعا.
أنت تقرأ
MAKE A WISH 🔸 season two 🔸
Aksi/ اري انك اناني و هذا ما يجعلني غاضب. / ستجعله يهرب تاي. / مهما حدث سأرجع إرث عائلتي. / اذا ليحترق العالم. VMINKOOK. JM___BOTTOM. VKOOK____TOP. Clean work. IF YOU DON'T LIKE, DON'T READ. WRITER_ SOHA.